على السريع من عرض الرو | عرض ممتاز لكن لم يخلو من الشوائب

على السريع من عرض الرو | عرض ممتاز لكن لم يخلو من الشوائب

الكاتب محمد المكي بتاريخ 15 يوليو، 2014


BsirbP3CcAEHbx1

أيها السيدات والسادة يمكننا أخيرا أن نقول بكل ثقة وإطمئنان بأن الطريق نحو مهرجان سمر سلام 2014 مرورا بباتل جرواند 2014 سيكون مثير ورائع، لأن عرض الرو الأخير أوفى بوعوده وكان ممتاز لأبعد الحدود وأكد لنا نظرية خروج الإتحاد من فترة الركود التي تحدثنا فيها سابقا، وبكل تأكيد العرض لم يكن مثالي 100% وشهد العديد من اللحظات السيئة والمملة والمحرجة التي تمثل البصمة اللازمة لفريق الإبداع على العرض.

على السريع إليكم أبرز النقاط الإيجابية بالعرض :

1- RAW is Roman : للأسبوع الثاني على التوالي رومان رينز يكون محور العرض ويحظى بشرف إطلاقه بجانب البطل جون سينا وإنهائه لوحده، هذه النوعية من اللحظات ستساهم بكل تأكيد في صقل موهبة النجم أكثر وتحضيره لتصدر واجهة الإتحاد في السنوات القادمة.

2- كريس جيريكو فنان : مرت علينا فترة طويلة لم نرى فيها مقطع كلامي مثير وحماسي مثل المقطع الذي قدمه لنا كريس جيريكو البارحة، هذا المقطع الذي تلاعب من خلاله النجم بمشاعر الجماهير في راحة يده ويستحق على ذلك لقب “الفنان”.

3- ستينغ قادم : رغم أن الإعلان كان فقط حول تواجد ستينغ في لعبة WWE 2K15، لكن الطريقة التي تم تقديمه بها والإنطلاق في بيع سلعه في متجر WWE الإلكتورني لا يمكن إلا أن يدل على أن موعد قدوم الأيقونة لعروض الإتحاد قد أصبح قريب.

4- عودة ميز للإنتصارات : كنت قد تحدثت في الأسبوع الماضي بأن ذا ميز متجه بسرعة للعودة للتهميش الهزائم المتتالية، وأنا الأن سعيد لأن عرض الرو الأخير أثبت خطأي بعد فوز ذا ميز فيه على بطل الولايات المتحدة شيمس، يبدو بأن شخصية ميز الجديد ستعيد الحياة لمسيرته بالإتحاد.

5- الوحش عائد : من أبرز النقاط التي خرجنا بها من عرض الرو الأخير هو تلميح بول هيمان لعودة الوحش بروك لينسر كخطة بديلة للسلطة، الوحش سيعود في الأسبوع القادم للمطالبة ببطولة WWE للوزن الثقيل.

والنقاط السلبية :

1- سيزارو نقطة الإستفهام : إذا كان التلميح لعودة بروك ليسنر أبرز نقاط عرض الرو فإن حالة النجم السيزارو كانت أكبر نقطة إستفهام فيه، لماذا تركه بول هيمان ؟ لماذا كل هذه الخسائر المتتالية والمفاجئة ؟ ماهذا المستوى الباهت الذي أصبح يقدمه ؟ كل هذا وعديد من التساؤلات الأخرى يجب أن تتم الإجابة عليها في الفترة القادمة.

2- عودة ريك فلير : بكل بساطة خيبت أملنا فيك يا أسطورة، كنا نتمنى عودة أسطورية للأسطورة وإتحاده مع أحد المصارعين الشباب وعوض ذلك تحصلنا على مقطع تافه لعجوز يغازل فتاة شابة ويتملق لبطل الإتحاد والجماهير.

3- غياب دين أمبروز : في الأسبوع الماضي عندما قلت بأن دين كان لا يستحق الخسارة أمام راندي أورتن ولأنها ستكون بداية طريقه نحو التهميش والنسيان إشتعلت الحرب في التعليقات وأمطرني المحترمون منكم بشتى أنواع الشتائم، في هذا الأسبوع سأترك لكم الأمر لتفكروا فيه لوحدكم دين أمبروز خسر في الرو الماضي ولم يشارك لا في عرض المين إيفنت أو السماك داون الموالي ولم يشارك في نزال في عرض الرو البارحة وأضمن لكم بأنه سيخسر أمام سيث رولنز في ليلة الأحد المقبل، ماذا يعني ذلك ؟

4- دولف زيغلر والتفاهة : نكررها للمرة الألف، دولف زيغلر لاعب من الصنف الأول ويستحق التواجد في الأحداث الرئيسية، أتركوا هذه التفاهات لأصحابها ولمن يستحقها.

هذه كانت أبرز النقاط التي خرجت بها شخصيا من عرض الرو الأخير، شاركوني أعزائنا الأعضاء والزوار من خلال التعليقات بأبرز النقاط السلبية والإيجابية التي خرجتم بها أنتم من العرض.

قدمها لكم بسرعة : محمد المكي

للتواصل على موقع التويتر :

وعلى موقع الفايس بوك : من هنا