على السريع من عرض الرو | عرض من العيار الثقيل ومحمل بالأحداث والتغيرات

على السريع من عرض الرو | عرض من العيار الثقيل ومحمل بالأحداث والتغيرات

الكاتب محمد المكي بتاريخ 23 يوليو، 2014


Cesaro 4

في البداية نعتذر على التأخير في نشر الفقرة.

تواصلت في هذا الأسبوع صحوة الإتحاد وإنتعاشته التي إنطلقت منذ بضعة أسابيع وتواصل تحسن مستوى عروض الرو وبدأ الإتحاد في النزول بكل ثقله في طريقنا نحو مهرجان سمر سلام 2014 ثاني أكبر مهرجانات السنة بعد الرسلمانيا.

عرض الرو الأخير جائنا محملا بالأحداث والسيناريوهات الجديدة والمفاجئات لدرجة ربما تفوق طاقة إستيعاب المشاهد، لكن في النهاية تميز العرض في إنجاز مهمته الأساسية وهي البناء نحو المهرجان القادم، إليكم أعزائنا المتابعين على السريع أبرز النقاط الإيجابية من عرض الأسبوع :

1- عودة بروك ليسنر : بروك ليسنر نجم كبير ومقاتل حقيقي سيضيف الكثير من المصداقية والحماس لعروض الإتحاد، في إنتظار التعرف على ما ستحمله لنا الأيام القادمة من سيناريوهات تتضمن بطل إتحاد UFC السابق.

2- تريبل إتش أبدع : مقطع كلامي رائعة من هنتر في بداية عرض الرو وأجاد بإمتياز دور رب العمل الشرير وذكرنا بأيام شخصية “مستر مكمان”، ننتظر بشدة عودة ملك اللعبة للمصارعة في الحلبة مجددا.

3- ستيفاني رائعة : إبداع من ستيفاني مكمان في مقطع إعتقالها، أجادت بشكل الرائع التثيل وأتقنت شخصيتها.

4- عودة شخصية “The Anti-Diva” : الترجمة الحرفية هي شخصية “نقيضة نجمات الديفاز”، وهي الشخصية التي تقمصتها بايج في عروض NXT وأبدعت فيها وما شاهدناه في عرض البارح إعلان عن عودتها لها بعد فشلها الذريع في الفترة السابقة في حمل بطولة الديفاز بالشخصية الطيبة.

5- إبتعاد سيزارو عن بول هيمان : أفضل قرار إتخذه النجم منذ فترة طويلة، إتحاده مع بول هيمان لم يفده بشيئ وكان فقط لتذكير الجماهير بإنجازات الوحش بروك ليسنر، أتمنى أن ينضم في أقرب وقت ممكن لعصابة السلطة وفتيان تريبل إتش.

6- تكوين فريق ثلاثي جديد : إنتابتني القشعريرة عند متابعة حديث الثلاثي كوفي كنغستون وبيغ إي وإكزافير وودز عن تكوين فريق ثلاثي جديد يعيد لنا أمجاد فريق “Nation of domination”، حروب العصابات الرائع ستتواصل في الإتحاد.

7- نزال دولف زيغلر وذا ميز : نزال رائع ويستحق لقب أفضل نزال في الليلة، أتمنى بشدة أن تتواصل العداوة بين النجمين وأن يتم التخلي عن فكرة توحيد لقبي الولايات المتحدة والقارات.

وعلى السريع أيضا إليكم بعض النقاط السلبية :

1- مقاطع رومان رينز الكلامية : النجم لم يتحسن أبدا على مستوى الحديث على المايكروفون وخطاباته لا تزال محرجة وغريبة، يجب أن يتم وضعه مع مدير أعمال في أقرب وقت ممكن.

2 – تكرار سيناريو بيلا السخيف : انا لا أتحدث هنا عن السيناريو الذي سيقودنا لنزال بين بري بيلا وستيفاني مكمان كما أشارت بعض التسريبات، أنا أتحدث التكرار السخيف والممل للنزالات التي تضع نيكي بيلا أمام ثلاثة أو أربع نجمات ديفاز بدون أي تغير أو تجديد من أسبوع لآخر.

3 – غياب شيمس وفريق الأوسوز : يبدو بأن فريق الإبداع أصبح يفعل ما في وسعه لتحطيم البطولات الثانوية مثل بطولة القارات وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية وبطولة الزوجي، أمر محير فعلا لم أجد له إجابة.

4- النزالات العقيمة : هنا أتحدث عن إصرار الإتحاد على مكافئتنا بالنزالات الجانبية والتي لا تفيد أي سيناريو مثل روسيف ضد العملاق كالي وزاك رايدر ضد فاندانغو وغيرهم

قدمها لكم بسرعة : محمد المكي 

للتواصل على موقع التويتر :

أو على موقع الفايسبوك : من هنا