انتظروا الجنون… انتظروا رأس الأفعى فينس مكمان!

انتظروا الجنون… انتظروا رأس الأفعى فينس مكمان!

الكاتب رامي علي بتاريخ 27 يونيو، 2014


VinceMcMahon

بعد تواتر الأنباء الأخيرة عن وقوف فينس مكمان شخصياً خلف سيناريوهات وتفاصيل عرضي الرو الأخيرين، بدأت رويدا رويدا تتضح بوادر وإشارات عوده العجوز – رأس الأفعى – إلى واجهة الأحداث من جديد.

فينس، الذي صنع على مدار السنوات الأخيرة امبارطورية ترفيه متكاملة، بدأ يستشعر مدى الخطر المحدق بالشركة اقتصادياً في الفتره الأخيرة، وهو ما استدعاه لانتهاج طريقه العلاج القديمة التي اتبعها أيام صراعه مع WCW …. وذلك بإقحام نفسه وأسرته بكل التفاصيل خلف الكواليس، بل وأمام الكاميرات في الحلبة!.

بدأت دلالات عودة فينس مكمان قبل ريسلمينيا 30، وتوقع المحللون أن يدخل هو شخصيّاً طرفا في صراع السلطة مع صهره هانتر، وهو ما لم يحدث بسبب التزامات الشركة بإطلاق شبكتها الخاصة وما يترتب عليها من مهام والتزامات إدارية وتسويقية أكثر أهميه من دخوله كطرف في الأحداث.

تطوّرت بعد إطلاق الشبكة بفتره إشارات عودته للحلبة وذلك بتكرار ظهور المتألقة – ابنة أبيها – ستيفاني في العروض بشكل منتظم، بل واقحامها في معترك الأحداث الأخيرة مع زوجها اتش، بل ووصلت تلك الدلالات ذروتها في عرض رو الأخير عندما انتهى بها الحال في بركة الوحل بشكل غير متوقع أبداً …. وعلى يد من؟ فيكي جاريرو!!!.

جنون السيناريوهات هذا، وتجاوزه لحدود ما هو معتاد دوما ما يكون مؤشرا على وجود هذا الداهية على بعد خطوات من الحلبة، وكلنا نذكر سيناريو اورتون وتربل اتش عام 2010 الذي دمّر فيه هانتر منزل أورتون مثلما دُمرت فيه عائلة مكمان بركله أورتون القاضية Punt kick .

دلالات عودة فينس تلك تعطي جرعة تفاؤل ضخمة لمتابعي المصارعة الحرة – وأنا منهم- في قادم الأيام، وهو ما سيترتب عليه – بدون شك- جنون وتجاوز لكل حدود المنطق قد يجتاح العروض الأسبوعية والشهرية المقبلة ابتداءا من عرض موني إن ذا بانك المقبل.

نعم أصدقائي، ترقّبوا الجنون، ترقّبوا الأفكار العبقرية ، ترقبوا الفوضى الجميلة…….ترقبوا فينس مكمان.

[box type=”note” ]هل توافقونا الرأي بتأثير فينس مكمان الكبير على مجريات العروض والأحداث ؟ وهل ترون أن عودته اقتربت بالفعل ؟ يسعدنا تلقي مختلف الآراء في التعليقات أسفل المقال[/box]