عودة دوين ذا روك جونسون إلى WWE أمس، ويثير التكهنات حول نزاله ضد رومان رينز

عودة دوين ذا روك جونسون إلى WWE أمس، ويثير التكهنات حول نزاله ضد رومان رينز

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 2 يناير، 2024


انتشرت العديد من التكهنات مؤخرًا عن احتمالية عودة بطل سابق في WWE غير معلوم الهوية، حيث تفاوضت إدارة الاتحاد على عودته ليشارك في عرض الرو “اليوم الأول” الذي أقيم أمس، وقد اثار الجدل رئيس الفريق الإبداعي للاتحاد تريبل إتش قبل الحدث بأيام، وذلك بكتابته لمنشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقًا)، وكان مضمون المنشور “ترقبوا”.

وبالفعل قد عاد نجمان الليلة الماضية، أولهما بطل الاتحاد السابق جيندر مهال الذي بدوره هاجم الولايات المتحدة الأمريكية بضراوة، ليخرج إليه البطل السابق أيضًا والنجم الهوليودي دوين ذا روك جونسون، وانتقده على مهاجمته للولايات المتحدة وأنه آمر غير مقبول.

انتهى اللقاء بينهما بعراك جسدي، حيث سقط مهال في وسط الحلبة وسط هتافات جمهور مدينة سان ديجو، ومن هنا قام الروك بتوجيه شكر خاص إلى الجمهور وأخبرهم أنه يحبهم وتمنى لهم عام سعيد.

واستكمل ذا روك حديثه إنه جائع وعليه التوجه إلى الكواليس ليأكل شيئًا ما، وتسأل “هل عليه الجلوس على الحانة -أو ما تسمى طاولة البار- أم يجلس على رأس الطاولة؟، تلك العبارات الغير مباشرة أدت إلى جنون الجمهور في الصالة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت التكهنات تزداد أن الروك سيدخل في عداء مباشر مع البطل العالمي بلا منازع رومان رينز.