غرفة الإقصاء 2015| من اقتنص لقب الفرق من داخل القفص؟

غرفة الإقصاء 2015| من اقتنص لقب الفرق من داخل القفص؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 1 يونيو، 2015


aa20150517_elimination_thumb_matches-tag

انطلقت المواجهة على لقب WWE للزوجي بتواجد فريق سين كارا وكاليستو في الحلبة لمواجهة فيكتور وكونور مع بقاء بقية الفرق المتنافسة داخل الحجرة الزجاجية، وكانت البداية مثيرة للغاية مع حركات رائعة من فريق لوتشا دراغونز اللذان حصلا على تفاعل جماهيري كبير.

تدخل فريق نيو داي ضد كاليستو عندما حاول الصعود فوق حجرتهم لتنفيذ قفزة مجنوة مثلما فعل سين كارا، لكنهم قاموا بإمساك قدمه واستمروا بالضغط عليه ومنعوه من ذلك، انضم فريق تايسون كيد وسيزارو إلى المنافسة وتمكنا من السيطرة على الحلبة بفضل قوة ومهارة سيزارو وكانا قريبين من إخراج الفريقين.

تبادل بعد ذلك المصارعين السيطرة في الحلبة إلى أن دخل فريق لوس متادورس واستغلا انهاك المصارعين لبعضهم واستحوذا على زمام الامور قبل أن ينفذ كاليستو قفزة مجنونة من أعلى القفص الحديدي الذي تسلقه بصعوبة كبيرة، لكن فريق لوس متادورس لم يصمدا طويلا عندما خرجا على يدي ذا أسينشن الذي أتبعهما بإقصاء فريق لوتشا دراغونز كذلك الأمر.

اشتبك كونور وفيكتور مع سيزارو وتايسون كيد إلى أن دخل تايتوس أونيل ودارين يونج ونجحا بإقصاء ذا أسينشن من المنافسة القوية والرائعة على اللقب، استمر تبادل السيطرة بين فريقي أونيل وسيزارو بشكل عنيف إلى أن دخل فريق نيو داي بأعضائه الثلاثة إلى الحلبة ونجح كيد وسيزارو بإعادة اكزافير وودز داخل الحجرة الزجاجية لتتعادل كفة الفرق ويبقى كينجستون وبيج إي وحدهما في الحلبة.

باغت المصارع دارين يونج خصمه المتميز في اللقاء بشكل ملفت سيزارو ونجح بتثبيته وإقصائه من المنافسة مع تايسون كيد، وتزامن ذلك مع نجاح اكزافير بالعودة إلى الحلبة لتعود الكفة مائلة لمصلحة فريق نيو داي من جديد من الناحية العددية داخل القفص الحديدي.

استفاق المصارع تايتوس أونيل من هجمة عنيفة نفذها ثلاثي نيو داي ونفذ هجوما عنيفا للغاية نال استحسان الجماهير وكان قريبا من اقتناص اللقب مع شريكه يونج، لكن الحسم جاء لمصلحة فريق نيو داي بعد تنفيذ بيج لحركة سوبليكس على دارين يونج فوق الشبك الحديدي منحت فريقه الانفراد مع تايتوس أونيل الذي لم يقوى على المقاومة وتعرّض للتثبيت.