غولدبيرغ ومذيع الفنون القتالية يعودان لتبادل السخرية والاتهامات

غولدبيرغ ومذيع الفنون القتالية يعودان لتبادل السخرية والاتهامات

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 27 مارس، 2018


قبل عدة سنوات وجد المصارع المخضرم جولدبيرغ نفسه مواجهة العديد من الاتهامات من قبل كاتب السيناريو السابق فى اتحاد WCW فينس روسو، والذي كان فى برنامجه اذاعي يقدمه المقاتل السابق والمذيع فى الفنون القتالية جايل سونين، وذكر روسو فى تلك الحلقة الاذاعية أن اكثر مصارع كان من الصعب العمل معه جولدبيرغ، وذلك لأن الاخير صدق فى فترة انه قوى بالفعل دون ان يتذكر ان الامر عبارة عن سيناريوهات فقط.

وضرب فينس روسو مثلا بحادثة وقعت بينهما، وذلك حين طلب من جولدبيرغ أن يخسر امام سكوت ستاينر، الا ان الاخير نظر اليه مندهشا من هذا الطلب وقال ان الامر لو كان حقيقيا فلن يتمكن ستاينر من الصمود أمامه، وهو ما اثار غضب روسو وطلب من غولدبيرج ان يقول ذلك فى وجه ستاينر ويرى ردة فعله. وذلك لأن فينس روسو يعرف ان ستاينر كمصارع فهو أقوى بكثير من جولدبيرج.

واليوم قام احد المعجبين عبر تويتر بسأل جولدبيرج عن رأيه حول ما قاله سونين، لكن الرد اتى من المذيع والذي سخر من توجيه سؤال الى غولدبيرج وقال انه لا يعرف ان كان الاخير قادر على التفكير اساسا، وقال انه لو تواجه معه فسيكون من السهل الاطاحة به ارضا. ولم يتأخر رد غولدبيرغ والذي طلب من المذيع ان يحاول ان يفعل ذلك ووصفه بالاحمق فى ذات التغريدة.