فريق الدادلي بويز في نقاش ساخن مع كريس جيريكو

فريق الدادلي بويز في نقاش ساخن مع كريس جيريكو

الكاتب محمد المكي بتاريخ 2 نوفمبر، 2015


دادلي بويز

حل فريق الدادلي بويز ضيوفا على برنامج كريس جيريكو “Tlak is Jericho” الإذاعي، وتحدث بوبا راي عن نفسه وعدم رغبته بالعمل كمصارع فردي وان ديفون من كان يرغب بذلك ووضح قائلا:

“لم اكن ارغب ان اصبح مصارعا فرديا منذ اول يوم، اشاهد نزالات المصارعين وارغب دائما ان اشكل فريقا مع احدهم، اعجبت منذ صغري بمجموعة مصارعين شاهدتهم بشغف مثل طوني جاريا وريك مارتل وساموان وغيرهم، ودائما كانت ميولي اتجاه التاج تيم”.
واضاف بوبا راي :” دي فون من جهة اخرى كان يرغب ان يصبح مصارعا فرديا لكننا وجدنا ان العمل سويا هو افضل لنا، نحن الاثنان كنا معروفان في التي ان اي، وجئنا لهدف معين فالتقينا معا واستطعنا الاستمرار”.

وفي حديث عن العمل مع الاخوان هاردي وفريق كريستين وإيدج، اكد بوبا ان المصارعين الستة اتجهو الى جناح خاص في قاعة Astrodome بمدينة هيوستن، دون وجود عملاء او مندوبين من الاتحاد ودون تدخل احد ثم دار نقاش خاص وساخن بينهم حول مباراتهم بالرسلمنيا 17.

واضاف النجم :” دار نقاش جدا ساخن بيننا حول المباراة ولمن ستكون كلمة الفصل هل من خلال ضربة سبير من ايدج لجيف هاردي او ساكون انا ومات هاردي من جهة اخرى وانا اردت ان تكون السبير لايدج لكن لم يحدث ذلك”.