فريق الدرع … شكرا لكم، حقا أمتعتمونا كثيرا!!

فريق الدرع … شكرا لكم، حقا أمتعتمونا كثيرا!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 ديسمبر، 2012



لم أستطع التزام الصمت إزاء ما فعله فريق الدرع في عرض تي ال سي 2012 حين أعادوا لأذهاننا زمن الفرق الرائع في نزالهم المثير للغاية ضد فريق رايباك والوحش كين  ودانييل براين فجر اليوم.

فكل لحظة كانت تمضي في ذلك النزال كانت تذكرني بفريق معين من الماضي الجميل. فتارة أتذكر جيف ومات هارتي كلما صعد أحدهم على السلم. وأتذكر فريق الدالي بويز كلما تحطمت طاولة. أو أتخيل شراكة السهم ايدج ورفيقه المصارع كريستين تارة أخرى.

كما أن العمل الجماعي والتناغم والتفاهم بين أعضاء الفريق كان واضحا للغاية. فقد ركزوا بالهجوم على خصومهم بشكل جماعي على عكس براين ورايباك وكين الذين افتقروا لذلك بالرغم من أنهم يمتلكون خبرة أوسع وأكبر. ناهيك عن قوة التحمل الكبيرة التي تمتع بها الشبّان الثلاثة.

ولن أنسى أن أركز على النهاية المثيرة والذكاء الواضح من المصارعين الثلاثة، حين ضحّى سيث رولينز بنفسه وسحب رايباك بعيدا عن الحلبة عندما صعد إلى السلالم المتواجدة عند مدخل الصالة،  وأشار لزميليه بالعودة إلى الحلبة وإنهاء النزال، وهو ما حصل بالفعل عندما استفردوا بأضعف أعضاء الفريق الخصم دانييل براين.

ولكل من لم يعرف فريق الدرع حتى الآن أقدم لهم هذا التعريف بإيجاز. فهم ثلاثة مصارعين صاعدين بقوة في سماء WWE. حيث بدأوا مسيرتهم في إتحاد FCW للمواهب وأثبتوا أنفسهم هنالك لينتقلوا بعدها لعرض NXT ومؤخرا إلى القائمة الرئيسية مشكلين فريقهم “الدرع” بعد أن ظهر تفوقهم على جميع أقرانهم. 

حقا شكرا لكم سيث رولينز ورومان رينز ودين أمبروز. وأقدم هذا الفيديو لأبرز أحداث النزال من على اليوتيوب.

كتب | يوسف أبو سيفين

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر:
Follow @abuseifin


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: