فريق جون سينا ضد فريق السلطة الادارية في سيرفايفر سيريز 2014

فريق جون سينا ضد فريق السلطة الادارية في سيرفايفر سيريز 2014

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 24 نوفمبر، 2014


فريق جون سينا ضد فريق السلطة في سيرفايفر سيريز 2014

دخل أعضاء فريق السلطة أولا إلى الحلبة واحدا تلو الاخير أمام أعين تربل اتش وستيفاني مكمان اللذان وضعت مسيرتهما في الادارة على المحك، وتبعهم دخول أعضاء فريق جون سينا الذي ظهر متحمسا للغاية أمام زملائه الذين يخاطرون بمسيرتهم المهنية.

وبدأت المواجهة مثيرة للغاية من العملاق بيغ شو الذي أسقط مارك هنري خلال ثواني معدودة من بداية النزال بلكمة قاضية لم يقوى هنري على مقاومتها، واحتاج لمساعدة طاقم من الحكام للخروج من الحلبة، ودخل بعدها سيث رولينز لمواجع العملاق بيغ شو الذي ظهر صامدا كالجبل.

خرج بعد ذلك العملاق بيغ للراحة ودخل زميله إريك روان، وأراد صديقه السابق لوك هاربر مواجهته لكن قائد فريقه منعه من ذلك، ليبقى في الحلبة معه قبل دخول رايباك الذي سيطر على كين، ثم استعد لمواجهة الروسي العنيف روسيف وتمكن من السيطرة عليه، لكن الفوضى بدأت بعد ذلك بدخول جميع المصارعين.

استغل سيث رولينز الفرصة ونفّذ ضربته القاضية على رايباك بشكل غير قانوني دون ملاحظة الحكم لذلك، مما أتاح الفرصة أمام روسيف لتثبيته ومعادلة الكفة ويصبح النزال أربعة لأربعة بعد اقصاء مارك هنري ورايباك.

عاد العملاق بيغ شو للحلبة وأجبر روسيف على الانسحاب من مواجهته، ليبدأ بعدها فريق السلطة باستخدام تكتيك ذكي بتناوب أكثر من مصارع على مواجهته، لكنه تمكن من التملص وأدخل دولف زيجلر الذي أشعل الجماهير بحماسه وهجومه العنيف على غريمه لوك هاربر، لكن فريق السلطة استخدم الحيلة ذاتها بعد أن سيطر هاربر على خصمه وبدأوا بالتناوب على دولف زيجلر.

تعذّب زيجلر كثيرا على يدي فريق السلطة قبل أن يأتي الخلاص بحدوث الفوضى العارمة التي تسبب بها تدخل لوك هارب عندما كان زيجلر قريبا من تثبيت روسيف، عاد الاخير للسيطرة على زيجلر وجهز طاولة المعلقين للقفز فوقه عليها، لكن الاشقر تمكن من الهروب في الوقت المناسب وعاد إلى الحلبة قبل أن ينهي الحكم العد، مما تسبب بإقصاء روسيف بالعد خارج الحلبة.

وانتهت معاناة دولف زيجلر بعد أن نجح بإدخال جون سينا الذي كان قريبا من إقصاء كين لولا تدخل سيث رولينز في الوقت المناسب مهاجما سينا بضربته القاضية، خرج كلا المصارعين من الحلبة لتبدأ معركة أصدقاء الأمس لوك هاربر وإريك وران التي سيطر بها الاخير، لكن تدخلا جديدا من رولينز حسم الموقف وعاد لمعادلة الكفية بعد اقصاء هاربر لروان.

دخل العملاق بيغ شو وجون سينا إلى الحلبة استعدادا لمواجهة افراد الفريق الخصم، لكن الخيانة الغير متوقعة حصلت من بيغ شو عندما لكم جون سينا وأطاح به وتسبب بإقصائه من المواجهة، توجه شو لمصافحة تربل اتش قبل أن يعلن انسحابه من النزال ويعود إلى خلف الكواليس، وبذلك بقي دولف زيجلر وحيدا في مواجهة فريق السلطة.

استفرد المصارع كين ولوك هاربر وسيث رولينز بدولف زيجلر الذي خارت قواه بسبب تناوب المصارعين الثلاثة الباقين على ضربه، لكنه استعاد عافيته وفاجئ الجميع بإقصائه لمدير العمليات كين بضربة “زيج زاج” قاضية ورائعة، ليجد نفسه بعد ذلك في مواجهة خصمه العنيف لوك هاربر.

وأشعل دولف زيجلر المدرجات مجددا بعد مقاومته لمحاولتي تثبيت من خصمه وغريمه لوك هاربر، وفاجئ الجميع بعدها بتمكنه من تثبيت هاربر بشكل مباغت صدم تربل اتش وستيفاني اللذان تابعا النزال من جانب الحلبة، وكاد ان يفعلها ويحقق الانتصار لفريقه بشكل لولا قدرة سيث رولينز على التحمل ونجاحه بالتملص من محاولتي تثبيت من زيجلر.

وعاشت الجماهير الصاخبة من فرط الاثارة لحظات رائعة أثناء مشاهدتهم لتربل اتش وستيفاني يحترقان بسبب صمود دولف زيجلر الرائع في الحلبة، وقبل أن يحسم دولف زيجلر الموقف بضربة قاضية، قام تربل اتش بسحب الحكم وضربه خارج الحلبة.

وأوعز للحرّاس الشخصيين ميركوري ونوبل بالهجوم على دولف زيجلر، لكن ذلك لم يمنعه من السيطرة عليهما وطردهما خارج الحلبة، نفّذ بعد ذلك زيجلر ضربته القاضية على رولينز وكاد أن يثبته مرة أخرى بعد دخول حكم جديد، لكن تربل اتش هاجمه وضمّه إلى زميله الاخر مانعا زيجلر من انهاء المواجهة.

استفرد تربل اتش بخصمه العنيد جدا دولف زيجلر وهاجمه بقوة وعنف كبيرين، وبعد أن خارت قوى الاخير وضع مصارعه سيث رولينز فوقه وطلب حكما جديدا من خلف الكواليس لينهي المواجهة لمصلحته، وقبل أن ينهي الحكم الجديد العدّ على زيجلر دوّت موسيقى الأسطورة ستينغ ودخل إلى الحلبة وأطاح بالحكم في طريقه.

ذهل تربل من ظهور ستينغ المفاجئ وتبادل معه النظرات الطويلة قبل أن يقرر الهجوم عليه، لكن الأسطورة حسم الموقف وأطاح بتربل اتش وقلب السحر على الساحر بعد أن وضع زيجلر فوق رولينز، ليدخل الحكم وينهي العد معلنا نهاية النزال لمصلحة فريق جون سينا ونهاية حقبة السلطة الإدارية.