فكرة مجنونة | أندرتيكر يجب أن لا يموت !!

فكرة مجنونة | أندرتيكر يجب أن لا يموت !!

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 أبريل، 2013



في البداية وقبل كل شيء أود أن أوضح للجميع أنني في هذه الفكرة المجنونة سأتحدث عن “الشخصية” وليس “الشخص” بعينه حتى لا يساء فهمنا، فشخصية أندرتيكر هي شخصية خيالية يجسدها المصارع مارك كالاوي.

يعلم الجميع أن اندرتيكر أنه لايوجد إثنان يختلفان بأن أندرتيكر أسطورة وأحد أهم المصارعين في التاريخ وأكثرهم شعبية على الإطلاق. وبالرغم من كبر سنه إلّا الجماهير ترفض أن تتخلى عن مشاهدة أندرتيكر في الرسلمانيا أو في أي من فرصة.

ومن هنا جاءت فكرتنا المجنونة بعد موت “شخصية” أندرتيكر حتى وإن اعتزل المصارع مارك كالاوي الذي يحق له أن يرتاح بعد المشوار الطويل الذي قضاه في حلبات المصارعة من أجل إسعاد الملايين من محبي المصارعة حول العالم.

فكرتنا المجنونة تقول أن على WWE تجهيز مصارع يتم ربطه كإبن لأندرتيكر على سبيل المثال، تماما مثلما تم ربط أندرتيكر بأخيه المصارع كين في وقت سابق. حيث سيستطيع ذلك المصارع أن يكمل مسيرة أندرتيكر تحت ظل والده “أندرتيكر الأب”.

حيث أن جماهير المصارعة لا تتخيل فكرة عدم سماعها لأجراس أندرتيكر تدق وتدوي عاليا في فضاء عروض WWE. لذا فإن فكرة وجود شخص يحمل إرث أندرتيكر سيرضي الجماهير ولو بشكل جزئي.

هنا إن اقتنع القارئ بتلك الفكرة قد يتساءل عن هوية المصارع الذي سيستطيع حمل ذلك الإرث الثقيل إرث أحد أكبر أساطير المصارعة الحرة وWWE. ولهذه المهمة أرشح نجمين شابين أتخيل نجاحهما بهذه المهمة إلى حد بعيد.

النجم الأول رومان رينز عضو فريق ذا شيلد الرائع، ووقع اختياري عليه لما يتمتع به من تشابه كبير في المظهر مع أندرتيكر وخصوصا بشعره الطويل، ناهيك عن ملامح الوجه القريبة بعض الشيء. ولا ننسى الأداء الرائع الذي يقدمه رومان رينز.

النجم الثاني هو مصارع شاب في عرض ان اكس تي اسمه كونر أوبراين، حيث يتمتع هذا الشاب بجسد رائع وأداء قوي وبنية عضلية تؤهله لدور كبير. فالشخصية الغريبة التي يقدمها هذا المصارع والمظهر المخيف كانا سبب اختياري لهذا المصارع.



كانت تلك فكرتنا المجنونة والتي تناولت أسطورة الأساطير أندرتيكر وننتظر تعليقاتكم الثمينة على هذه الفكرة.

فكرة: يوسف أبو سيفين

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر
Follow @abuseifin




هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: