فكرة مجنونة| لا تهدموا فريق الدرع .. أبعدوا رينز وأدخلوا سي ام بانك ليبدأ الإنقلاب

فكرة مجنونة| لا تهدموا فريق الدرع .. أبعدوا رينز وأدخلوا سي ام بانك ليبدأ الإنقلاب

الكاتب رامي علي بتاريخ 28 يناير، 2014



قادت جميع الأحداث التي حصلت مؤخرا بين أعضاء فريق الدرع ذا شيلد إلى أن نؤمن بأن فكرة انفصالهم باتت وشيكة وعلى وشك التنفيذ من قبل المسؤولين في WWE، خصوصا بعد أن بدأت الخلافات تدب بين رومان رينز ودين أمبروز.

كما كان لإخراج رومان رينز لصديقيه رولينز وأمبروز من المعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2014 أثر كبير في زيادة حجم الصدع بين الأول من جهة والثاني والثالث من جهة أخرى وإن لم تظهر عواقب ذلك التصرّف حتى الآن.

وفكرتنا المجنونة هذه المرة تعكس مطالب الكثيرين من جماهير ومحبي المصارعة الحرة حول العالم وفي وطننا العربي الكبير كذلك، إذ أعتبر شخصيا ولادة فريق الدرع أحد أهم وأفضل الأشياء التي حصلت في عالم المصارعة منذ سنوات طويلة.

حيث قدّم الفريق مواجهات نارية أمتعت الجماهير وألهبت حماسهم وأكسبتهم احترام وتقدير الجميع داخل وخارج WWE، كما كان لأداء النجم الشاب رومان رينز وقع خاص في قلوب بعد أدائه الملفت للنظر في الفترة الأخيرة.

وعلمنا جميعا أن هناك توجها قويا في WWE مؤخرا لفصل فريق الدرع من أجل إتاحة الفرصة لهم للمضي قدما بمسيرتهم وخصوصا رومان رينز الذي أذهل الجميع مؤخرا. إلّا أن نتائج ستكون وخيمة للغاية خصوصا بوجود فريق إبداع فاشل للغاية في الإتحاد هذه الأيام يتعمد تهميش المواهب الفذّة.

وإذا كان لا بد من تطبيق هذه الفكرة فليكن ذلك، ولكن بشكل جزئي وبالحفاظ على كيان فريق الدرع، فلا ضير من سحب رومان رينز وحيدا وإقحام عضو جديد يسد فراغ الذي سيتركه في فريق الدرع، وبذلك يحصل الجميع على مرادهم بحيث تعطى الفرصة لرينز لشق طريقه منفردا ويتم الحفاظ على كينونة فريق الدرع.

وهناك الكثير والكثير من الأسماء المرشحة والقادرة تمام على ملئ الفراغ الذي سيتركه رومان رينز في فريق الدرع ذا شيلد مثل دولف زيغلر وكودي رودس ومايسون ريان وآخرون.

لكن ولكي تكون الفكرة مجنونة بحق وتخلق إثارة ما بعدها إثارة هناك شخص واحد قادر على الإرتقاء بفريق الدرع والدخول بهم إلى منعطف جديد وهو النجم “المشاكس” والمتمرد على الإدارة سي ام بانك.

لا داعي لأن نشرح الميزات التي يتمتع بها سي ام بانك فهي واضحة للعيان تماما وفكرتنا مجنونة بخصوصه، وذلك بأن ينقلب لشخصية جديدة بين المكروه والمحبوب ويقود الدرع، فهو الأبرع في قيادة الفرق وأثبت ذلك مع النكسوس وعندما قاد مجتمع المستقيمين في وقت سابق.

فبدلا من أن يدخل بانك في سيناريوهات عقيمة مع هذا وذاك فإنه من الأفضل أن يكون صاحب قوة ضاربة تتدخل في كل كبيرة وصغيرة وأن يبدأ مسيرة الإنقلاب على السلطة بمعاونة دين أمبروز وسيث رولينز.

ونتوقع بأن تكون لمثل هذه الفكرة أثر كبير ومجنون لدى الجماهير التي أصبحت غاضبة بصورة لا توصف على الإدارة في WWE المتمثلة في تربل اتش وزوجته ستيفاني، وسيتمكن بانك من إمتاع الجميع بصورة لا توصف.

هي في النهاية فكرة مجنونة قد تنال رضا البعض وقد لا تعجب آخرين، إلّا أننا نتركها بصمة أمل في قلوب بحدوث شيء مختلف عمّا نشاهده في الآونة الأخيرة. تعليقاتكم وآراءكم حول هذه الفكرة تهمنا للغاية.

فكرة: يوسف أبو سيفين
للتواصل عبر تويتر
Follow @abuseifin




تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: