فيديو ترويجي لـ “Uncool with Alexa Bliss”، موقع WWE يجري تصويت جديد، WWE ThunderDome

فيديو ترويجي لـ “Uncool with Alexa Bliss”، موقع WWE يجري تصويت جديد، WWE ThunderDome

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 10 سبتمبر، 2020


  • نشر WWE فيديو ترويجي للبرنامج و البودكاست الجديد مع النجمة أليكسا بليس “Uncool with Alexa Bliss”. و أعلن WWE هذا الأسبوع أن البودكاست سيُعرض لأول مرة يوم الثلاثاء 22 سبتمبر على أكثر من منصة. و سيكون ذا ميز الضيف الأول في الحلقة. و تم الإعلان عن الضيوف الآخرين للحلقات المستقبلية و لكن أبرزهم أعضاء قاعة المشاهير ذا بيلا توينز.

 

  • أجرى WWE استطلاعًا جديدًا يسأل المشجعين من سيفوز بنزال الأبطال ضد الأبطال بدون الألقاب يوم الاثنين في عرض الرو، وهو ما يحدث بسبب الدعوة الافتتاحية و التي تسمح لكلا الالعرضين بالمشاركة في العرض الآخر و التي ستجري الآن كل ثلاثة أشهر. و حتى الآن، صوت 60٪ لأبطال الرو للزوجي الرو ذا ستريت بروفيتس بينما صوت 40٪ لأبطال سماك داون للزوجي سيزارو و ناكامورا.

 

  • وصل تسجيل WWE ThunderDome من أجل عرض سماك داون يوم الجمعة على FOX إلى سعته الكاملة. من المثير للاهتمام ملاحظة أن الأمر استغرق وقتًا أطول حتى تصل عمليات الاشتراك إلى السعة الكاملة هذه المرة، ما يقارب الساعتين. و استغرقت عمليات تسجيل ThunderDome أقل من ساعة. كما هو موضح أدناه، ذكرت WWE أن التسجيل في الرو يوم الاثنين سيبدأ بعد ظهر يوم السبت.