فيديو نو ميرسي 16، تربل اتش يهنئ بيكي، سلاتر سعيد ويخطط لرحلة، إنجاز حصري للوحش كين

فيديو نو ميرسي 16، تربل اتش يهنئ بيكي، سلاتر سعيد ويخطط لرحلة، إنجاز حصري للوحش كين

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 سبتمبر، 2016


– نشرت WWE الفيديو الترويجي الأول لعرض نو ميرسي 2016 الذي سيقام في التاسع من الشهر القادم، وسيكون على غرار عرض باكلاش 2016 خاصا بنجوم وسيناريوهات العرض الأزرق سماكداون.

– هنأ المدير التنفيذي للاتحاد والمسؤول الأول عن المواهب تربل اتش المصارعة الإيرلندية المتألق بيكي لينش على فوزها بلقب سيدات سماكداون لأول مرة في العصر الجديد، وقال إنها قطعت مسافة طويلة من أجل تحقيق ذلك الإنجاز الذي استحقته بجدارتها، والتقط معها صورة تذكارية خلف الكواليس.

– عبّر المصارع المتألق والطريف هيث سلاتر عن سعادته بتحقق الإنجاز المزدوج في عرض باكلاش 2016 برفقة شريكه الوحش راينو، وذلك بعد أن أصبح كلاهما أول من يحمل لقب الزوجي في عرض سماكداون، وقال سلاتر إنه سيصطحب عائلته لمدينة دوليوود الترفيهية احتفالا بالإنجاز وحصوله على عقد دائم في العرض الأزرق.

– لم يكن النجم أي جي ستايلز الوحيد الذي حقق انجازا غير مسبوق في عرض باكلاش فجر اليوم الاثنين، وانضم له الوحش الأحمر كين الذي حل بديلا للأفعى راندي أورتن، وأصبح المصارع الوحيد الذي شارك في اخر عروض باكلاش عام 1999 وفي عودته العامل الحالي 2016، وأصبح كذلك الوحيد الذي فاز بمواجهات في اخر ثلاثة عروض لباكلاش.