فينس روسو: هذه بعض أسباب الانحدار الذي حدث

فينس روسو: هذه بعض أسباب الانحدار الذي حدث

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 31 أكتوبر، 2015


فينس روسو وفينس مكمان

تناول كاتب السيناريو المعروف فينس روسو في الحلقة الخامسة من برنامجه الحوار الخاص “الحرارة النووية” بعض أسباب الانحدار وضعف الكثير من العروض التي تقدمها WWE مؤخرا، وقال إن أهم عوامل النجاح في عالم مصارعة المحترفين هو أن تكون الثقة حاضرة بين المصارعين فريق الإبداع (كتّاب السيناريو).

وأكد على أهمية أن يعمل المصارعين وفريق الإبداع يدا بيد في كتابة السيناريو، وأن على الكتّاب أن يكونوا قريبين من أي شخصية يقدمونها للمشاهدين على شاشات التلفاز، وهذا الشيء لا تلمسه كثيرا خلف الكواليس في WWE هذه الأيام، وأن على المصارعين أن يقوموا بتنفيذ ما يكتبه هؤلاء دون نقاش.

وهذا ما يخلق حالة من تزعزع الثقة بنفس المصارع الذي لن يتمكن من تقديم أفضل ما لديه، وهو ما سبب التخبط الذي يحدث مؤخرا، وأكد على أهمية أخذ فريق الإبداع برأي المصارع حول ما يتم كتابته لشخصيه، وقال كمثال على حديثه “لن تجد شخصا يعرف شخصية ميك فولي في الحلبة أكثر من ميك فولي نفسه”.

وأضاف روسو أن فينس مكمان الذي يشرف على فريق الإبداع حوّل المصارعين في اتحاده إلى رجال آليين، ويأمرهم بالدخول إلى الحلبة وتنفيذ ما يقوله لهم حرفيا، والجميع هناك يرتعبون من مسألة مخالفة تعليماته والخروج عن السيناريو المكتوب في الحلبة، لأن الخيارات أمامهم مسدودة في حال تم طردهم، على عكس ما كانت عليه أيام وجود WCW كمنافس كبير.

وضرف فينس روسو المصارع الغامض براي وايت كمثال على حديثه أيضا، وقال إنه مصارع عبقري يعرف كل ما يقوم به، لكنه لا يحظى بثقة فينس مكمان وفريق الإبداع للخروج والحديث بحرية، وأكد أن وايت يمتلك من الموهبة ما يجعله يكتب لنفسه أفضل من أي شخص آخر حتى إن كان روسو او مكمان.