فينس روسو: هذه هي المشاكل التي يعاني منها النجوم بسبب السيناريو!

فينس روسو: هذه هي المشاكل التي يعاني منها النجوم بسبب السيناريو!

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 يناير، 2016


تحدث كاتب السيناريو الشهير فينس روسو في حلقته الأخيرة عن المشاكل التي يعاني منها أبرز نجوم الاتحاد هذه الأيام بسبب الأخطاء التي يرتكبها فريق الإبداع أثناء كتابة السيناريو، وبدأ روسو في حديثه متناولا المصارع دين أمبروز في عداوته مع كيفين اوينز على اللقب خلال الأسابيع الأخيرة، كما تحدث عن العديد من الأخطاء التي سنكتفي بذكر بعض منها.

وقال إن أمبروز يظهر في كل حديث له كمحبوب يهدد ويتوعد خصمه بتحطيمه، لكن ما يحدث هو العكسي تماما، فمن النادر مشاهدته يصدق بوعوده التي يقطعها أمام الجماهير، ونشاهد العكس تماما بأن أوينز هو صاحب اليد العليا، وضرب فينس في حديثه مثالا على ذلك ستيف أوستن وبريت هارت اللذان قدّما الشخصية المحبوبة لكنهما ظهرا ينفذان تهديداتهما أمام الجماهير.

كما سخر روسو من عدم ظهور دين أمبروز في عرض الرو الأخير لمساعدة صديقه رومان رينز الذي واجه عدوّه الشخصي كيفين أوينز في الحلبة. وتحدث فينس روسو كذلك عن الصورة التي يظهر بها براي وايت وفريقه في العروض، وقال إن فريق الإبداع يحرص على ظهورهم وكانهم يمثلون في أحد أفلام الرعب، وأنهم يركزون على إظهارهم كوحوش بينما يتصرفون في الحلبة كجبناء عندما يدخل الأربعة للهجوم على شخص واحد مثلما حدث مع رايباك.