فينس روسو يتحدث عن تحول ذا روك الى الشخصية الشريرة

فينس روسو يتحدث عن تحول ذا روك الى الشخصية الشريرة

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 21 نوفمبر، 2015


18_CorporateChamp3-693720

تحدث احد اهم كتاب السيناريو فى تاريخ المصارعة الحرة فينس روسو فى برنامجه عبر اليوتيوب عن الليلة التى تحول فيها المصرع ذا روك الى الشخصية الشريرة، وقال الكاتب ان ذلك الأمر كان مرتب له منذ اكثر من ثمانية اسابيع، وظل الجميع يهتمون بكل تفاصيل هذه الليلة، والتى حدثت فى مهرجان سيرفايفر سيريس 1998، وذلك حين كان الروك يواجه المصارع مان كايند على حزام البطولة.

وفي ذلك النزال كان الروك ينفذ وضعية الاخضاع (شارب شوتر) على ميك فولي حين ظهر فينس ماكمان وطلب بقرع الجرس لانهاء النزال بفوز الروك، وكشف الكاتب فينس روسو عن تفاصيل ما بعد تلك الليلة، حيث كان هو والروك وفينس فى مكتب الاخير يتحدثون عن الطريقة التى سيخرج بها الروك الى الجمهور وكيفية مواجهتهم والحديث الذي سيقوله هناك، وفى المكتب كان الروك واثقا تماما وقام ببروفة قصيرة امامه وأمام فينس وكان مميزا فى كل شئ.

وقال روسو ان ماكمان أكد ان اسلوب الروك فى الحديث لم يتغيرا كثيرا، فهو كان شخصية طيبة لوقت طويل، وطريقة كلامه بدءا من الآن يجب ان تتغير كذلك، فهو سيكون برفقته ويجب ان يجعل الجماهير تكرهه بصورة مثالية.

وأكد فينس روسو ان الروك لم يكن مرتاحا تماما فى تلك الليلة، لأن الحديث (البرومو) الجديد له كان يحتوى على العديد من المفردات والأمور الجديدة عليه، ولكنه اتقن الدور فى النهاية.