فينس روسو يرد على هجوم جيم كورنيت ويواصل الاستخفاف به

فينس روسو يرد على هجوم جيم كورنيت ويواصل الاستخفاف به

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 10 يونيو، 2017


لم يمهل فينس روسو عدوه اللدود جيم كورنيت الكثير من الوقت ليفرح بتصريحاته التي ادلى بها مؤخرا وهو يشتم روسو كما يشاء. واستغل فينس قناته على اليوتيوب ليظهر في فيديو وهو يرد على تلك التصريحات من الاداري العجوز. وتحدث روسو عن تحدي كورنيت له للقتال وتسأل ان كان يجب ان يقبل تلك الدعوة وقال انه لكي يفعل ذلك فعليه ان ينظر الى جسد جيم كورنيت المهترئ قبل ان يقدم على هذه الخطوة.

واصل فينس روسو سخريته وقال انه هناك أمر أخر مهم حول هذا التحدي وهو مبلغ الخمسة الف دولار الذي وضعه جيم كورنيت، وقال ان الاخير لابد وانه يعيش في عالم السبيعينيات حتى الان وان على احدهم ان يخبره بأن خمسة الف دولار لا يتعبر مبلغا محترما هذه الايلم حتى يذكره في تحدي بين شخصين كبيرين. وان هذا اكبر دليل على العقلية التي تسيطر على افكار جيم كورنيت، و اكمل فينس قائلا انه لا يحتاج هذا المال لأنه في افضل وبرنامجه الاذاعي في الشبكة في العالم.

فينس روسو واصل حديثه ولكنه تحول للسخرية وهو يذكر بأنه يريد ان يقدم اعتذارا لجيم كورنيت للعديد من الاسباب، اهمها انه كان السبب في الاطاحة باتحاد سموكي ماوتنت التابع لجيم كورنيت عن العمل واغلاقه تماما. ويعتذر لأنه كان السبب في فصل كورنيت من اتحاد حلبة الشرف بعد ان فقد اعصابه، وان يعتذر بعد طرد كورنيت من اتحاد WWE بسبب اعتدائه على احد الموظفين، ويعتذر لأنه كان السبب في رفع نسب المشاهدات في اتحاد TNA وWWE وWCW لاعلي مستوى حين كان في قسم الابداع. وانه يعتذر لأنه كان السبب في انتهاء وفشل مسيرة جيم كورنيت في عالم المصارعة.