فينس مكمان قد يفاجئ الجميع في برنامج Tough Enough

فينس مكمان قد يفاجئ الجميع في برنامج Tough Enough

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 25 يوليو، 2015


tough-enough

أصدرت WWE بيانا رسميا حول برنامج Tough Enough بعد خروج الأسطورة هالك هوغان منه بسبب فضيحة الكلمات العنصرية، وقالت في البيان أن هوية الحكم الثالث سيتم الإعلان عنها مساء يوم الثلاثاء القادم.

وقد ذكرت بعض المصادر أن رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان يضع برنامج Togh Enough على رأس هرم أولوياته منذ انطلاق البرنامج، وأنه تخلى عن حضور تسجيل عرض سماك داون منذ انطلاق البرنامج الذي تواجد خلف كواليس حلقاته الماضية جميعها.

حيث تم ترشيح عدد من أساطير المصارعة لخلافة هالك هوغان كحكم في البرنامج، وقد ذكرنا سابقا أن ريك فلير أبرز المرشحين، إلّا أن بعض الصعوبات قد تمنع مشاركته، وذكر أحد المصادر أن فينس مكمان يفكر بمفاجأة الجميع ويعلن نفسه الحكم الجديد في البرنامج من أجل الحصول على اهتمام جماهيري أكبر.

كما تسرّبت بعض الاقتراحات من قبل مسؤولي WWE لوسائل الإعلام، وذلك بأن يتناوب المدربين الثلاثة بوك تي وبيلي غن وليتا على شغل ذلك المكان، ومن جهة أخرى فإن مقدّم البرنامج الرئيسي كريس جيريكو يعتبر أحد أقوى المرشحين إلى جانب ذاميز.

ميك فولي الذي انتقد البرنامج مؤخرا أضيف إلى قائمة المرشحين، وأجاب على تساؤل أحد المعجبين إن كان سيقبل المنصب، وقال إنه يستبعد أن تعرض عليه WWE ذلك، ولكنه سيوافق بشرط أن يحصل مدربي المتنافسين على دور أكبر في اختيار المتنافسين الذي سيدخلون التصويت في مرحلة الإقصاء.