فينس مكمان يروج لأكبر حدث تاريخي في أستراليا ومواجهة مُرتقبة

فينس مكمان يروج لأكبر حدث تاريخي في أستراليا ومواجهة مُرتقبة

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 16 يونيو، 2018


أفيد منذ بضعة أشهر بأن WWE ستعقد حدثًا هائلاً في أستراليا، وقد أشار المذيع مايكل كول إلى ذلك خلال يوم الإثنين الماضي في عرض الرو. وأعلنت WWE رسميا اليوم أن ملاعب ملبورن للكريكت في مدينة ملبورن ستستضيف حدث كبير على غرار عرض المملكة العربية السعودية، وذلك يوم السبت الموافق السادس من شهر أكتوبر المُقبل.

ووعد فينس مكمان بمشاركة جون سينا ​​وروندا راوزي وظهور نجوم العرضين سماكداون والرو، كما سيظهر شين مكمان وسيث رولينز ورومان رينز وراندي أورتن ونايا جاكس وبطل الاتحاد أي جي ستايلز ودانيال براين وذا ميز وتشارلوت فلير وساشا بانكس وإليكسا بليس وبطل الزوجي براي وايت ولأول مرة مشاركة العملاق بيج شو، ومن المحتمل ظهور بيلي كاي وبيتون رويس في موطنهما أستراليا، وذلك وفقًا لبيان رسمي نُشر على الموقع الإلكتروني صباح اليوم.

بالإضافة لمشاركة المسئول عن تدريب المواهب شون مايكلز ومدير عرض الرو كيرت أنجل، ومن المنطقي أن WWE ستقوم بتكديس هذا العرض قدر الإمكان لبيع أكبر عدد ممكن من المقاعد في مبنى يحتفظ بسجل حضور ما يقرب إلى 100،021 مشجع حضروا من أجل نهائي AFL لكرة السلة في عام 2017.

وأعلن رئيس مجلس الإدارة أن المدير التنفيذي تريبل إتش سيواجه الأسطورة الحية أندرتيكر، وبالتأكيد سيكون جماهير الاتحاد شغوفه لمشاهدة أكبر حدث أسترالي في تاريخ WWE. وذلك وفقًا لما قاله البيان الصحفي صباح اليوم.