قضية للنقاش| بعد التسريبات هل سيتم تغيير نتيجة نزال كيث لي وآدم كول؟ 

قضية للنقاش| بعد التسريبات هل سيتم تغيير نتيجة نزال كيث لي وآدم كول؟ 

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 5 يوليو، 2020


يترقب عشاق عرض المواهب الشابة NXT المواجهة المرتقبة بين بطل أمريكا الشمالية كيث لي و بطل NXT آدم كول التي ستكون الحدث الرئيسي في -NXT Great American Bash- الليلة الثانية و الفائز فيها سيصبح حاملا للقبين، وتعد هذه المواجهة مهمة للغاية لارتباطها بالعديد من السيناريوهات وخاصة المستقبلية منها عدا عن كون هذا النزال هو استكمال لسيناريو لم يكتمل من العام الماضي عندما كان يتم البناء لدخول كيث لي في صورة اللقب الكبير قبل أن تتغير الخطط مع عودة فين بالور وتوماسو تشامبا و تغيير وجهته نحو لقب أمريكا الشمالية.

لكن في ظل الترقب والتشوق لمعرفة ما سيحدث في نزالهما المرتقب جاء ما عكر صفو الأجواء و أثار جدلا واسعا وانتشر بسرعة بين عشاق المصارعة كانتشار النار في الهشيم بعد أن قام النجم الهندي ساوراف جورجار مصارع NXT بنشر صورة على حسابه على تويتر كشفت نتيجة نزال كيث لي و آدم كول حيث ظهر كيث لي يحمل اللقبين والاحتفالات جارية لينتشر الخبر أن النزال تم تسجيله و أن كيث لي هو الفائز بالنزال، و بالرغم من قيام النجم بحذف الصورة بسرعة إلا أن هذا الفعل أثار غضبا واسعا لدى الجماهير التي كانت تترقب النزال ولدى مسؤولي الإتحاد الذين حاولوا جعل الأمور تتم بسرية و عدم تسريب أي معلومة أو نتيجة أي نزال منذ بدء جائحة كورونا في الولايات المتحدة التي تسببت في حرمان WWE من جماهيره.

بعد كل ماحصل سمعنا تصريحا لم يدخل لعقولنا مفاده أن ما حصل كان مقصودا وبأمر من بعض المسؤولين داخل الإتحاد ليصبح السؤال حينها (هل يكررون نفس الغلطة التي حصلت في WCW)؟ لمن لا يعرف قصة الغلطة هذه كان هناك منافسة في تسعينيات القرن الماضي بين WWF و WCW وكانت حينها عروض مكمان يتم تسجيلها عكس اتحاد إيريك بيشوف وفينيس روسو الذي كان يعرض في بث مباشر، وفي يوم بث مباشر لـ WCW خرج مذيع الحلبة و شكر الجماهير على دعمهم و متابعتهم وقال أنه حاليا يتم بث ما تم تسجيله من عروض WWF وطلب ممن يتابعون عروض Nitro من منازلهم ألا يغيروا المحطة لأن نتائج عروض مكمان أصبحت بين أيديهم و بدأ يذكر النتائج حتى وصل لذكر أن مانكايند (ميك فولي) سيفوز بلقب الإتحاد لأول مرة في مسيرته مما جعل 150 ألف متابع يغيرون المحطة لمشاهدة اللحظة التاريخية لميك فولي ومنها بدأ الاهتمام يزداد لعروض فينس مكمان وكانت بداية النهاية لعروض بيشوف وفينيس روسو.

لو فرضنا أن ما حصل كان متعمدا فإن الكثير من عشاق NXT بشكل عام وعشاق آدم كول بشكل خاص قد لا يتقبلون حرق النتيجة قبل النزال و إفساد لحظات الترقب وقد يرفضون متابعة العرض وأن عشاق آدم كول قد يرفضون رؤية بطلهم يتعرض للهزيمة بعد أن كانوا يأملون استمراره كبطل لكلا الحزامين أو على الأقل تنتهي بلا فائز و احتفاظ كل منهما بلقبه وبالتالي قد تكون ضربة موجعة لـ NXT في حرب نسب المشاهدات ضد AEW وهذا ما قد لا يرضى به تربل اتش لأن هذا الفعل سيكون تكرارا لنفس غلطة WCW، والمشكلة كذلك أنه حتى لو تم إعادة تسجيل النزال وجعل آدم كول يفوز باللقبين فسيحصل بالضبط ما قد يحدث لكن من جماهير كيث لي، وبالتالي نحن نتحدث عن مشكلة كبيرة قد يضع الإتحاد نفسه بها.

شاركونا رأيكم.. هل يتم إعادة تسجيل النزال وتغيير النتيجة؟ أم ستبقى الأمور على ما هي عليه وليحدث ما يحدث؟ وما هي توقعاتكم لنتيجة النزال؟

الكاتب: حسام عزمي خلف