قضية للنقاش| هل يستحق جيف هاردي لقبا أخيرا في مسيرته؟

قضية للنقاش| هل يستحق جيف هاردي لقبا أخيرا في مسيرته؟

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 2 يونيو، 2020


تضاربت الأقوال بين مشجعي المصارعة في الفترة الأخيرة حول أحقية النجم العائد جيف هاردي بالفوز بلقب أخير في مسيرته الاحترافية خاصة بعد أن خرجت مصادر من داخل أسوار WWE بعد الراسلمينيا تؤكد أن جيف هاردي كان أحد الأسماء المرشحة بقوة ليحل بديلا لرومان رينز في مواجهة جولدبيرغ على لقب WWE العالمي في الراسلمينيا بشخصيته ذات الوجه الملون ويفوز باللقب ثم يدافع عنه في عداوة نارية ضد ذا فيند، ولكن تم اختيار برون سترومان لهذه المهمة.

و بعد نشر الإتحاد لفيديوهات تتعلق بجيف هاردي و خروج أقوال تؤكد وجود دفعة كبيرة و محتملة له بدأت التضاربات في الأقوال تقل و بدأ الكثيرون يترقبون ما ستؤول إليه مسألة جيف هاردي خاصة بعد أن تم الإعلان عن مشاركته في المسابقة المتعلقة بتتويج بطل للقارات ومع وجود عداوة مع شيمس وفوز هاردي عليه في نزال ربع النهائي أصبح يتبادر لأذهاننا سيناريو فوز جيف باللقب ثم يدافع عنه في عداوة ضد شيميس تنتهي بفوزه باللقب في سمر سلام، وحينها شيمس وجيف يكسبان من هذه المعادلة .. هاردي فاز باللقب و حصل على دفعته وحقق آخر لقب في مسيرته وشيمس فاز باللقب كما كان مخططا قبل الراسلمينيا وحقق الجراند سلام.

لكن فوجئنا بسيناريو غير متوقع من فينس مكمان في عرض سماكداون الأخير يتم فيه اعتقال جيف هاردي من قبل الشرطة و سحبه من مسابقة لقب القارات ليعود بعد ذلك تضارب الأقوال من جديد حول أحقية هاردي بالفوز باللقب، فمنهم من يرى أن السيناريو وإن كان سخيفا وغير احترافي من مكمان إلا أنه رسالة واضحة لكل عشاق جيف بأن الإتحاد ليس مستعدا لوضع أي من ألقابه على كتف شخص سكير مخمور عديم المسؤولية يشوه سمعة الإتحاد فيما بعد .. ومتابعتهم القول بأن لقب الولايات المتحدة الذي فاز به جيف هاردي قبل عامين كان آخر ألقابه، ومنهم من يرى أن هاردي سيحصل على دفعته لكنها ستكون مسألة وقت.

لكن قبل كل هذا كان هناك تصريح من جيف هاردي نفسه عن أنه عرض على فينس مكمان فكرة مواجهة تجمعه (شخصية الوجه الملون الغامض) ضد ذا فيند حينها اصبح هناك من يتوقعون مواجهة بينهما على لقب اليونيفيرسال بعد فوز ذا فيند على سترومان وليس مستبعدا أن يفوز جيف باللقب ليكون ختاما كبيرا لمسيرته .. وكل من توقعوا هذا السيناريو يؤكدون أن هذا السيناريو قد يحصل حتى وإن كان مكمان قد رفضه ولا مستحيل في قاموسه.

هل يستحق جيف هاردي الفوز بلقب أخير في مسيرته الاحترافية؟ أم يكفيه ما حققه؟
شاركونا آراءكم..

 

كتابة وفكرة القضية من صديق الموقع: حسام عزمي خلف