كاتب سعودي يهاجم جون سينا بقوة بعد إعلان جولة WWE بالسعودية !!!

كاتب سعودي يهاجم جون سينا بقوة بعد إعلان جولة WWE بالسعودية !!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 ديسمبر، 2013




قام أحد الصحفيين السعوديين بكتابة مقالا يهاجم فيه النجم جون سينا بضراوة، وذلك على خلفية نية WWE زيارة المملكة العربية السعودية وإقامة جولة من ثلاثة أيام بالرياض.

ونقتبس من كلامه الآتي: “جون سينا .. ليس مرحب بك هنا، قبل بضعة سنوات كان يمكن أن نرحب بك لكن تجربتي المريرة مع أولادي تجعلني رافض فكرة مجيئك.
لأمنعه من المجئ يمكنني القول أنني على استعداد أن أواجهه في الحلبة، حتى وإن كانت هذه الفكرة بمثابة الانتحار.  
على مدار السنوات الماضية، تحول بيتي إلى حلبة مصارعة حيث الأجساد تتطاير في الهواء والوسائد ملقاة في كل مكان، صرخات لا تتوقف وكأنني في قاعة ماديسون سكوير جاردين في نيو يورك، وصور المصارعين بأجسامهم المخيفة على كل حوائط المنزل.
والآن هم قادمون للسيطرة على عقولنا في وطننا، لست موضع ترحيب، ما نحتاجه – كبار وصغار – ليس له علاقة بمعارك وحشية وإنما نحتاج لساحة يتنافس بها الموهوبين لإظهار المهارات البشرية وليست الطبيعة الوحشية بالبشر”.

كان هذا ملخص للمقال الذي نشره الكاتب، الجدير بالذكر أن ذلك المقال لاقى انتقادات واسعة بوسائل الإعلام الأمريكية التي أخذت تتابع ردة فعل إعلان جولة الاتحاد في السعودية فبراير المقبل، حيث وصفت الصحافة الأمريكية ذلك المقال بالغير منطقي والبعض اعتبر الكاتب يتهكم على زيارة WWE إلى البلاد.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: