كاتلين تثير سخط عشاق المصارعة الحرة

كاتلين تثير سخط عشاق المصارعة الحرة

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 17 نوفمبر، 2015


23XYdAx

يبدو ان المصارعة السابقة كاتلين لم تعد تهتم كثيرا بعلاقتها بإدارة WWE بعد اعتزالها عن المصارعة مؤخرا واهتمامه بمجال عملها الجديد وهو انتاج الملابس النسائية الرياضية، حيث نشرت المصارعة المعتزلة رسالة عبر حسابها بموقع انستغرام تطالب فيها متابعيها بعدم مناداتها باسم كاتلين مرة أخرى، بل بأسمها الحقيقي وهو سيلستي.

وكان تبرير كاتلين على هذا الطلب انها تحاول ان تبنى علامة تجارية خاصة بها وتريد ان تعرفها الناس باسم هذه الماركة وهو اسمها الحقيقي، وان كاتلين كانت شخصية في عالم المصارعة الحرة انتهت بعد انتهاء عملها هناك، وهو ما يعد بمثابة اختبار حقيقي لمعجبيها ان كانوا سيدعموها في هذه المرحلة المهمة في حياتها ام لا.

وآتت غالبية الردود من المتابعين سلبية للغاية وهى تصف كاتلين بناكرة الجميل وانه لم تكن تسوى شيئا ولم تكن معروفة من قبل المصارعة، وانها لولا WWEلم تكن لتقدر على انشاء أي مجال عمل خاص بها ولم تكن لتنجح فيه من الأساس.

ليأتى الرد اكثر حزما من كاتلين وهى تؤكد بأن الاتحاد ليس له أي فضل في نجاحها، بل اجتهادها الخاص ومثابرتها للوصول الى ما حققته خلال فترة بقائها في WWEوان كانت لا تستطيع ان تنكر كل الفضل من قبل الادارين والمدربين عليها، وهددت كاتلين كذلك بحظر كل ما يواصل في مهاجمتها في هذا الموضوع والتمسك باسم كاتلين معاندة فيها فقط.