كريس جيريكو يروي قصة شجاره مع جولدبيرج ويؤكد: جولدبيرج أحمق وسيئ السلوك ورفض العمل معي !!!

كريس جيريكو يروي قصة شجاره مع جولدبيرج ويؤكد: جولدبيرج أحمق وسيئ السلوك ورفض العمل معي !!!

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 14 يونيو، 2014


Chris Jericho & Goldberg 1

في إطار جولته العالمية بصحبة فرقته الغنائية Fozzy؛ تحدث المصارع الكبير كريس جيريكو خلال المؤتمر الصحفي الذي خاضه على أثر تواجده بالمملكة المتحدة عن بعض الأمور من الماضي التي بالكاد يعلمها أحد، منها عراكه مع الأسطورة جولدبيرج ورفضه العمل معه عندما كانا باتحاد WCW.

في البداية تحدث جيريكو عن رفض جولدبيرج العمل معه قائلا: “جولدبيرج رفض مواجهتي بأحد عروض اتحاد WCW وفضل الذهاب إلى رحلة صيد بدلا من خوض النزال، فقد كان جولدبيرج ذي سلوك سيئ للغاية ويفتقر للأخلاق الراقية، لقد كان أحمق حقا”، وأكد أن الشخص الوحيد الذي كان يدعم جولدبيرج خلف الكواليس كان هالك هوجان.

وعن شجاره معه عندما عند انضمام جولدبيرج إلى WWE؛ أكد جيريكو أنه كان خلف الكواليس بأحد عروض الرو حينها وحينها كان جولدبيرج متواجد أيضا ويستعد لخوض نزال، وتبادلا الحديث إلى أن انقلب الحديث إلى فاصل من الإهانات اللفظية بين الطرفين، وسرعان ما انقلب الوضع إلى عراك بالأيدي سيطر عليه جيريكو عن طريق تنفيذه لحركة “Headlock” لم يستطع جولدبيرج مقاومتها.

وأضاف جيريكو: “عندما علم فينس مكمان بالأمر قام بمراسلته هاتفيا مستفسرا عما جرى، فأجبته أنني وجولدبيرج تشاجرنا خلف الكواليس، فرد مجددا فينس بأنه يعلم ما حدث ومازال لا يصدق أنه استطاع إسقاط جولدبيرج خلال العراك”.

واختتم جيريكو حديثه عن تلك الواقعة أن فينس طلب منه مراسلته فور حدوث مثل تلك الأمور الشيقة، مشيرا إلى أن علاقته بفينس مكمان كانت مبنية على الصداقة المطلقة بعيدا عن العمل وكونه رئيسه المباشر بالاتحاد.