كودي رودز يفسّر الطريقة التي يرغب أن يحمل بها اللقب

كودي رودز يفسّر الطريقة التي يرغب أن يحمل بها اللقب

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 مايو، 2024


سُئل بطل WWE العالمي كودي رودز خلال مقابلة أجريت معه مؤخراً مع برنامج “Busted Open Radio” عن نوع المصارعين المكروهين الذين يود مواجهتهم كبطل، وجه رودس الحديث بدلاً من ذلك نحو الأسلوب الذي يتطلع إلى وضعه كبطلٍ موحد من خلال أدائه داخل الحلبة.

قال رودس “أعتقد أن السؤال بالنسبة لي هو أكثر من، بل ما نوع المواجهات التي ستشاهد بشكل مختلف عن فترة الاستحواذ السابقة؟ كانت فترة الاستحواذ الأخيرة مع رينز مشابهة جدًا لنهج ريك فلير ‘فتى الطبيعة’. الوصول إلى قمة الجبل، ثم التدخلات الخارجية، وعائلة بلودلاين، والمماطلات، والسيد هيمان. كان هناك تميز خاص بالتأكيد، وكان مشهدًا رائعًا. لقد كان بالتأكيد جاذبًا للأنظار”.

وأضاف رودز “والآن، بالنظر إلى فترة استحواذي هذه، نظرت إليها من منظور أنني لا زلت أستطيع المصارعة على مستوى عالٍ. فإن ذكائي في المصارعة هو الأفضل على الإطلاق. أريد أن أخوض مواجهات مصارعة قوية… وكان أي جي ستايلز هو المنافس المثالي لمواجهتي في ليون بفرنسا خلال مهرجان باكلاش. أما لوجان بول، سواء كنت تحب لوجان بول أو تكرهه، والكثير يكرهونه، مرة أخرى، إنه رياضي يحترم الرياضيين الآخرين.. أسعى إلى تمييز هذه الفترة عن الفترات السابقة من حيث نوع المواجهات التي يمكن تقديمها وأنا من يقدمها.”