كودي رودز يكشف عن إصابته بـ”مرض” مصارعة المحترفين

كودي رودز يكشف عن إصابته بـ”مرض” مصارعة المحترفين

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 مايو، 2024


تحدث بطل WWE بلا منازع كودي رودز عن “المرض” الذي شعر به في عالم مصارعة المحترفين بعد فوزه باللقب في ريسلمانيا 40. في النسخة الأخيرة من برنامج “Busted Open”، سُئل رودس من قبل الأسطورة مارك هنري عما إذا كان لا يزال غير مرتاح لكونه “رأس الثعبان” في WWE. ناقش “الكابوس الأمريكي” كيف أنه لم يكن راضيًا أبدًا عما حققه وأنه يريد أن يفعل المزيد، وهو شعور يعتقد أنه مرض في صناعة المصارعة المحترفة.

قال رودو “أعتقد أن اللحظة التي أشعر فيها بالارتياح لوجودي في هذا المكان ستكون على الأرجح اللحظة التي أكون فيها مختلفًا كمصارع ومنافس. أعتقد – وقد قلت ذلك عدة مرات – اعتقدت أنه ربما بعد ريسلمانيا سأكون ممتلئًا، لقد فعلت ذلك، هذا الشيء الذي أردت القيام به منذ أن كنت في الثامنة من عمري، لقد وعدت والدي بأنني أستطيع القيام به، سأكون ممتلئًا في قلبي”.

وأضاف رودز “وكنت كذلك، في الاحتفال داخل الحلبة. لكنني لا أمزح، في اللحظة التي أتقدم فيها، أحاول التواصل البصري مع كل شخص أستطيع رؤيته، والذي جاء إلى هناك لدعمي – وهؤلاء كثير من الناس. – في اللحظة التي صعدت فيها المنحدر، كنت أفكر بالفعل، كيف يمكننا أن نجعل هذا أعظم سباق على اللقب؟ ونحن نخرج من واحدة من أعظم البطولات في عالم الرياضة، وأعتقد أن هذا مجرد مرض مصارعة المحترفين”.