كيرت انجل: مسيرتي في TNA افضل من WWE

كيرت انجل: مسيرتي في TNA افضل من WWE

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 17 نوفمبر، 2015


كيرت انجل 2014

خلال تواجده في المملكة المتحدة هذه الأيام تحدث المصارع المخضرم كيرت انجل الى احد الصحفيين المهتمين بالمصارعة الحرة هناك عن عدة مواضيع متفرقة، وفيما يلي مقتطفات من تلك المقابلة:

– هل يفكر في البقاء لوقت أطول كمصارع

لا اعتقد اننى ساتجاوز الخمس سنوات المقبلة وانا اصارع، لقد تحدثت مع زملائي حول هذا الموضوع واخبرتهم عن نيتي التوقف تماما عن المصارعة بعد هذه الأعوام، لقد فعلت ذات الشئ حين كنت في الاولمبياد بعد ان فزت بالميدالية.

– تجربته الجديدة كعملق في اتحاد بلاتور للفنون القتالية

انا سعيد بهذه التجربة حقا، وكان من الرائع ان تشاهد المقاتلين يضربون بعضهن عن قرب، وأتمنى ان يكون تعليقى في النزال المقبل أطول بعض الشئ من نزال الماضي حين فاز بوبي لاشلي في النزال بسرعة كبيرة.

– خططه لتدريب المصارعة الحرة بعد الاعتزال

اعرف اننى قادر على تعليم وتدريب المصارعة لأي شخص كان، ولكننى لم افكر في الموضوع، اريد ان ابتعد تماما عن عالم مصارعة المحترفين، ولدي اهتمام متزايد بمجال السينما وأتمنى ان احقق النجاح هناك.

– اين كانت مسيرته الأفضل؟ في WWE ام TNA؟

واحد من اصعب الأسئلة على الاطلاق، ولكننى حظيت بالمسيرة الأفضل في TNA. ففي WWE واجهت مصارعين مميزين مثل الروك، شون مايكلز، تربل اتش، كريس بينواه، ايدي غاريرو، ايدج. ولكن في TNA استمتع كثيرا بالعمل، وخضت تجربة جديدة وازداد نضجي الاحترافي، لهذا انا مازلت مستمتعا بالمصارعة الحرة حتى الآن.