كيرت انجل يحتفل بمناسبة شخصية ومهمة للغاية في حياته

كيرت انجل يحتفل بمناسبة شخصية ومهمة للغاية في حياته

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 7 أغسطس، 2017


احتفل اليوم المصارع المخضرم وعضو قاعة المشاهير كيرت انجل بمرور اربعة اعوام على اتخاذه لواحد من أهم القرارات المصيرية في حياته على الاطلاق، وهو القرار الذي حوله من شخص الى شخص آخر تماما. حيث نشر اليوم كيرت انجل عبر حسابه في تويتر انه يحتفل بمرور اربعة سنوات على توقفه عن تعاطي المخدرات وان جسده خالي تماما منها، وذكر انه يريد ان يرى كل من شكك في مقدرته على اتخاذ ذلك القرار والمحافظة عليه بأنه قد نجح.

وتعتبر قصة ادمان كيرت انجل للمخدرات من اكثر القصص مأساوية كونها تكشف عن خطورة ذلك الادمان على حياة الشخص، وبدأ ادمان انجل منذ التسعينيات حين كان بطلا اولمبيا ولكنه كان يتعاطى نوعا من المخدر لاصابة في عنقه، ومن ثم تحول العلاج الى ادمان، وافرط كيرت في الامر حتى وصل الى ارقام غير مسبوقة في تعاطى الحقن في يوم واحد، وفقد عمله كمصارع والعديد من اصدقائه.

وسرد كيرت انجل بنفسه اللحظة التي قرر فيها ان يتوقف، وذلك حين وقفت زوجته في وجهه وقالت انها لا تريد ان تكون جزء من حياته هذه على الرغم من حبها له، واخبرته ان لا يقضى اي وقت مع ابنائه ، ليس لأته مشغول في عمله مثل بقية المصارعين، بل لأنه يكون منتشيا طيلة الوقت ومغشيا عليه احيانا كثيرة بسبب افراطه في الجرعة. حينها فقط استيقظ انجل وادرك تفاهته وكيف ان بعد كل ذلك لم تتخلى عنه زوجته وهي تطالب بعودة زوجها كيرت انجل الذي تعرفه. لينضم فورا الى احد مراكز علاج الادمان ويواصل الى يومنا هذا.