كيفن أوينز وبيكي لينش يعلقان على الاتهامات ضد فينس مكمان

كيفن أوينز وبيكي لينش يعلقان على الاتهامات ضد فينس مكمان

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 فبراير، 2024


تحدث نجوم WWE الحاليون والسابقون علنًا عن الادعاءات الموجهة ضد رئيس مجلس إدارة WWE السابق ومديرها التنفيذي فينس مكمان بعد دعوى قضائية رفعتها الموظفة السابقة جانيل جرانت، التي اتهمت مكمان بالاتجار بالجنس وإساءة المعاملة؛ هو أيضا موضوع تحقيق فيدرالي. في الآونة الأخيرة، علق كل من بيكي لينش وكيفن أوينز على الموضوع لصحيفة ديلي ميل.

وقال أوينز لصحيفة ديلي ميل “لا توجد كلمات لوصف مدى الحزن الذي أشعر به هذا الأمر”، وأشار إلى أن “الحزن غطى وجه أوينز في اللحظة الثانية التي طرحنا فيها سؤال الاستجواب. وتابع أوينز “إذا مر الأشخاص الذين تحدثوا بما مروا به، فهذا أمر فظيع. إنه أمر مخزي ولا يمكن أن يحدث مرة أخرى. هذا هو ما يحدث.”

سُئلت لينش عما إذا كانت لا تزال تشعر بالأمان داخل الشركة كامرأة، خاصة بالنظر إلى أنها وزوجها بطل WWE العالمي للوزن الثقيل سيث رولينز، وهما يصطحبان ابنتهما الصغيرة معهم على الطريق.

وقالت: “لقد كنت محظوظة في مسيرتي المهنية لأنني شعرت دائمًا بدعم الشركة. هذه الادعاءات فظيعة ومن الصعب التوفيق بينها كموهبة وكامرأة. لكن تجربتي في WWE كانت مذهلة على الإطلاق… بعض هذه الأشياء يصعب التوفيق بينها.”