كيف ساعد مايكل كول المذيعة سمانثا ارفين على خلق أسلوب فريد

كيف ساعد مايكل كول المذيعة سمانثا ارفين على خلق أسلوب فريد

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 أكتوبر، 2023


قالت مذيعة الحلبة سمانثا إيرفين إنها تكن متأكدة مما إذا كان أسلوبها سيترجم أمام الجماهير الحية. لكن كلمات كول المطمئنة أعطتها الثقة للتجربة. أوضحت إيرفين في البرنامج الإذاعي “Insight” وقالت “كان هناك الكثير من الأشياء التي تغيرت في ذلك الوقت وقد أعطاني مايكل كول الضوء الأخضر. كان يقول: أريدك أن تنفذي أفكارك، مهما كانت أفكارك. أعلم أنك تعلم، هذا ما فعلناه دائمًا. ولكن إذا كان هناك شيء يؤثر فيك، فهو دائمًا داعم جدًا ومنحني الكثير من الفضل”.

تستخدم إيرفين نطقًا فريدًا لتقديم بعض نجوم WWE وحتى تغيير نغمة صوتها اعتمادًا على شخصية المصارع أو جنسيته. إن تقديمها لتشيلسي جرين، على وجه الخصوص، هو تمثيل لشخصية تشيلسي، وتقول إيرفين إنها تلاعبت بالمقدمة في البداية دون أن تعلم أنها ستستمر.

صرحت إيرفين “لقد كان ذلك بسببها فقط، إنها هي فقط. لقد عادت، وكان موقفها وكل شيء كان وقحًا للغاية وقد أحببت ذلك. واعتقدت أنها ليست كذلك، كما تعلمون [بشكل قاطع] تشيلسي جرين، لا، إنها تشيلسي جرين! وقد فعلت ذلك مرة واحدة. أعتقد الآن أنه من الواضح الآن أن الأمر قد تجاوز القمة ولكن في المرة الأولى التي فعلت ذلك أعتقد أنني كنت مثل تشيلسي جرين!”