لقطة مؤثرة لنجمة WWE بيكي لينش قبل انتهاء عقدها

لقطة مؤثرة لنجمة WWE بيكي لينش قبل انتهاء عقدها

الكاتب مارينا عماد عطا الله - Marina Emad Atalla بتاريخ 29 مايو، 2024


شهد النصف الأول من عام 2024 تحركات سريعة من إدارة WWE للاحتفاظ بنجومها الرئيسيين، حيث قامت الإدارة بتجديد عقود كل من درو ماكنتاير وسيث رولينز خلال الشهر الماضي قبل انتهاء عقودهم بأسابيع قليلة.

على الرغم من ذلك، لم تتمكن الإدارة بعد من تجديد عقد النجمة بيكي لينش، الذي سينتهي يوم السبت المقبل الموافق الأول من يونيو. أما عن آخر ظهور لها، فقد شاركت لينش في “الرو” الليلة الماضية في المنافسة على بطولة الاتحاد للسيدات أمام البطلة ليف مورغان في مباراة داخل القفص الحديدي.

انتشر مقطع فيديو يظهر فيه لينش وهي جالسة في الحلبة لمدة تقارب الدقيقتين، تحاول التحكم في مشاعرها. وأخيرًا، وقفت على قدميها وألقت تحية سريعة للجمهور قبل مغادرة الحلبة، وتوقفت بسرعة للتفاعل مع أحد المعجبين بجانب الحلبة.

من المؤكد أن هذا الفيديو سيثير التكهنات بين الجماهير حول ما إذا كانت بطلة السيدات السابقة لثماني مرات ستغادر الاتحاد وأن مشاعرها ظهرت لأن هذه كانت آخر مواجهة لها في WWE، أم أنها كانت تعبر عن خيبة أملها بعد هزيمتها الثانية على التوالي أمام مورغان.

أما بالنسبة للمفاوضات بين لينش وWWE، فتشير التقارير إلى أن الطرفين لا يزالان على اتصال ببعضهما، لكن من غير الواضح ما إذا كان الاتفاق قد تم بينهما. يُعتقد أن لينش تسعى للحصول على أكبر عقد في تاريخ مصارعة السيدات، سواء من WWE أو من أي جهة أخرى.