لماذا لم يقابل اندرتيكر النجم ليبرون جيمس خلال تواجده في كليفلاند

لماذا لم يقابل اندرتيكر النجم ليبرون جيمس خلال تواجده في كليفلاند

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 10 نوفمبر، 2016


undertaker-cavs-twitter

كما تابع الجميع الاسبوع الماضي زار اسطورة المصارعة الحرة اندرتيكر مقر نادي كليفلاند كافاليرز بطل دوري كرة السلة الامريكية، والتقى اندرتيكر هناك برفقة زوجته وزوجة الراحل التيمت واريور نجوم فريق كافاليرز والتقط معهم العديد من الصور، ولكن الجميع كانوا يتسألون لماذا لم يلتقى اندرتيكر بنجم الفريق الأول واسطورة كرة السلة ليبرون جيمس، خصوصا وان الاخير كان يرتدي قميص اندرتيكر فى تلك الليلة.

ليأتى الجواب من الصحفي الخاص بفريق كرة السلة، والذي قال ان ليبرون جيمس كان متواجد بالفعل فى مقر النادي قبل حتى ان يأتي اندرتيكر، وان المصارع حين لاحظ ارتداء ليبرون جيمس لقميصه طالب بمقابلته لاظهار الاحترام المتبادل لاكبر اسطورتين فى مجالهما. ولكن ذلك لم يحدث وظل اندرتيكر فى صالة الانتظار لقرابة الساعة دون ان يظهر ليبرون.

وقال الصحفي والذي يدعى جو فاردون، انه هناك أمر لا يعلمه البعض عن ملك كرة السلة، وهو ان ليبرون جيمس لا يحب على الاطلاق مقابلة الاشخاص قبل او بعد النزال، وانه ظل فى غرفته يتظاهر بعدم معرفته بقدوم المصارع مع انه كان يعرف، وان ليبرون جيمس لا يقابل الا الاطفال فى تلك الفترة، وانه لا يطيق هؤلاء الذين يحاولون الاستفادة من شهرته، بالنسبة لاندرتيكر كان عليه بالاكتفاء بارتداء ليبرون جيمس لقمصيه فقط.