لوجان بول يكشف عمّا يعنيه له أن يكون بطلاً للولايات المتحدة

لوجان بول يكشف عمّا يعنيه له أن يكون بطلاً للولايات المتحدة

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 نوفمبر، 2023


على الرغم من أنه لم ينشأ كمشجع متشدد لـ WWE، يؤكد بطل الولايات المتحدة الجديد لوجان بول أنه حافظ دائمًا على احترام كبير لأولئك المشاركين في صناعة المصارعة. الآن بعد أن وجد بول نفسه منخرطًا في العمل، أصبح شغفه أعمق، مما جعل الفوز ببطولة الولايات المتحدة أكثر إرضاءً.

قال بول “المصارعة أصعب بكثير من الملاكمة لأنها فن 360 درجة. هناك أشياء كثيرة في هذه الرياضة تجعلها صعبة للغاية، لذلك يسألني الناس، ما الذي يميز الحزام؟ ماذا يعني ذلك؟” ؟” بالنسبة لي، إنه رمز للإنجاز والثقة في الحرفة والإنسان. لا تمنح WWE هذا الحزام لشخص ما فحسب. بل هم يأتمنونك على شركتهم المتداولة علنًا والتي تبلغ قيمتها أربعة مليارات دولار في الوقت الحالي.”

وأضاف “إنه صفقة كبيرة يختمونها عليك وهم على استعداد للقول: “أنت مهم بما فيه الكفاية وقد أحدثت ما يكفي من الاضطراب في شركتنا حتى نتمكن من وضع أحد ألقابنا عليك. ليس هناك الكثير منهم، وهناك مجموعة من الأشخاص في القائمة. لذا فإن الفوز بهذا، بالنسبة لي، كان بمثابة إنجاز كبير لأنه في تلك اللحظة التي رفعت فيها يدي وسلموني هذا الحزام الثقيل اللامع، بطل الولايات المتحدة، لقد رأيت حياتي كلها أمام عيني، كل ما عندي من صعود، كل ما عندي من هبوط.”