ليتا تتحدث عن مشاركتها في عرض افولوشين

ليتا تتحدث عن مشاركتها في عرض افولوشين

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 28 سبتمبر، 2018


سوف تخوض عضوة قاعة المشاهير ليتا أول مباراة فردية لها منذ أكثر من ست سنوات عندما تنافس ميكي جيمس في عرض Evolution. هذا سيصادف مباراة ليتا الرسمية الثانية لهذا العام بعد مشاركتها في عرض الرويال رامبل النسائية في يناير.

تحدثت ليتا مع أحد المواقع عن ظهورها في عرض إفولوشين، وإذا كان هذا النزال قد يؤدي إلى المزيد من النزالات مع WWE في المستقبل .

و قالت ليتا : “إذا تابعت WWE، أعتقد أن الشيء الوحيد المتناسق هو: أنك لا تعرف أبدًا. كمشجع أو كمؤدي، في كل مرة أذهب فيها، أنا أنظر إلى الأمر كأم وأنا سعيد بحياتي خارج المصارعة، لكن في نفس الوقت في كل مرة أعود، أشعر كأنني في البيت”.

وعن احتمالية مشاركتها لأكثر من مرة مع WWE قالت : “تذهب مع كونها فكرة عن القيام بها لمرة واحدة، ولكن من المحتمل أن الإثارة أو رد فعل الجمهور له يمكن أن يحولها إلى شيء أكثر من مرة واحدة. مثل حياتي بشكل عام ، أنا فقط آخذ كل ما يأتي، لذا سنرى “.

كان ظهور ليتا في عرض Royal Rumble مفاجئاً وسئلت عما إذا كان بإمكان المشجعين توقع المزيد من المفاجآت عنها في Evolution.

و قد أجابت : “بالتأكيد، لكنهم لن يكونوا مفاجآت إذا أخبرتك الآن، وأضافت ليتا :” في هذه المرحلة من مسيرتي المهنية، فأنا لا أمثل نفسي فحسب، بل أبعد من ذلك لأن منصة WWE كبيرة للغاية ولتحصل على فرصة لقول أكثر من مجرد شيء عنك هو أمر مهم. لذا سأحضر مع شيء من المؤكد أن يفاجئكم يا رفاق.