مات هاردي يطمئن معجبيه على حالته الصحية

مات هاردي يطمئن معجبيه على حالته الصحية

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 23 سبتمبر، 2020


نشر مات هاردي مقطع فيديو على تويتر يشكر به المعجبين على كل الدعم والتمنيات الطيبة التي تلقاها منذ سقوطه المخيف في عرض All Out أثناء نزاله ضد سامي جويفارا. و ذكر أيضًا بأنه سيظهر في عرض AEW Dynamite هذا الأسبوع.

قال هاردي : “مرحبًا جميعًا. أريد فقط أن أقول لكل من أرسل لي رسالة، أو أرسل لي رسالة نصية، أو أرسل لي تغريدة أو على فيسبوك، أينما كان – كان هناك الكثير من الرسائل. لقد مررت بفترة عصيبة في الأسابيع القليلة الماضية. لقد تواصل الكثير من الناس عن طريق الرسائل للاطمئنان عليّ و على حالتي وصحتي. كان هناك الكثير من القلق، وأنا أقدر ذلك كثيرًا.

و أضاف : “أريد فقط أن أشكركم وأعلمكم أنني بخير وسأكون على ما يرام. لقد سقطت كثيرًا، لكنني سأبذل قصارى جهدي للعودة وسأكون على ما يرام بنسبة 100٪ في الوقت المناسب. أريدكم يا رفاق أن تحافظوا على هذه العقلية لأننا نعيش في وقت صعب للغاية.كان عام 2020 عامًا صعباً، وآمل أن تظلوا أقوياء لأن الأوقات الصعبة تتطلب أشخاصًا أقوياء. سأعلمكم أيضاً بأنني أخطط للظهور في عرض AEW Dynamite هذا الأسبوع. أخطط لأن أكون هناك، وآمل أثناء وجودي أن تكون قادرًا على الابتعاد والهروب من العالم. وآمل أن أتمكن من وضع ابتسامة على وجهكم وأن أرفه عنكم “.