ماذا استفادت WWE من عصر الرقابة العائلية برأي أندرتيكر؟

ماذا استفادت WWE من عصر الرقابة العائلية برأي أندرتيكر؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 مايو، 2024


قدم الأسطورة أندرتيكر أفكاره حول تحول WWE إلى عصر الرقابة العائلية PG في عام 2008، وكذلك ما إذا كان بإمكانه رؤية عودة البرمجة إلى محتوى أكثر إثارة في العصر الجديد تحت قيادة تربل اتش. مر 16 عامًا منذ أن أصبحت WWE حاصلة على تصنيف PG، وهو ما جعل المنتج أكثر ملاءمة للعائلة، واستبعد معظم المحتوى الدموي أو الجنسي أو الشتائم من الرو وسماكداون.

على الرغم من أن العديد من المعجبين والمصارعين، بما في ذلك أندرتيكر، ما زالوا يتذكرون عصر الأتيتيود، فقد أوضح “الرجل الميت” في برنامجه الحواري الخاص “Six Feet Under” صفقات الإعلان والرعاية التي حصلت عليها WWE من انتقالها إلى PG.

قال أندرتيكر “لقد فتح الباب أمام رعاية أكبر رفيعة المستوى، في عصر الموقف، لم يكن أحد يلمسنا بقدر ما لم تكن شركة كوكا كولا وشركة فورد للسيارات وجميع تلك العلامات التجارية الكبرى تلمسنا لأننا كنا منفعلين للغاية، و وبعد أن ذهبنا إلى PG، بدأنا في الحصول على مزيد من الرعاية الرئيسية… من الواضح أن ما قبل PG كان المفضل لدي، ولكن كعمل تجاري ومن ثم كنموذج أعمال والمضي قدمًا في عصر PG، فهذا هو ما هو عليه وما يدور حوله الأعمال والنتيجة النهائية”.