ماذا حدث قبل انطلاق عرض الرو (العرض التمهيدي)؟

ماذا حدث قبل انطلاق عرض الرو (العرض التمهيدي)؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 11 مارس، 2014



افتتح العرض التمهدي للرو هذا الأسبوع بالأستوديو التحليلي للعرض الذي استضاف بوكر تي والأسطورة جيمي هارت والشاب اليكس رايلي، وتم الاعلان عن مواجهة مثيرة بين فريق براين وبيغ شو ضد فريق باتيستا وأورتن. وذكر هارت بالإعلان الذي سيقوم به الأسطورة هولك هوغن.

انتقل الضيوف للحديث عن ظهور أسطورة المصارعة الحرة “الظاهرة” أندرتيكر في هذا العرض، وتم استعراض لقطات كثيرة من ظهوره قبل اسبوعين وهجومه على بروك ليسنر، كما بثت لقطات أخرى من الأسبوع الماضي لهجوم ليسنر على مارك هنري.

استذكر النجوم الحاضرين في الاستوديو التحليلي الأحداث التي حصلت بين النجمين شيمس وكريستيان في عرض الرو الماضي، ثم تم تسليط الضوء على بعض اللقطات من مواجهة سين كارا وألبرتو دلريو التي كانت تجري أثناء العرض التمهيدي. كما كان للخلافات الدائرة بين جون سينا وبراي وايت نصيب من التحليل.

انتقل التركيز بعد ذلك على الأحداث المثيرة التي حصلت الأسبوع الماضي في عرض الرو بين دانيال براين والإدارة في WWE وتم بث لقطات من مقابلة مايكل كول مع تربل اتش التي أكد من خلالها أنه لا يخشى مواجهة براين في الرسلمينيا 30.

تم التركيز بعد ذلك على خلاف فريق الدرع وحول احتمالية تفككهم وأعرب الأسطورة جيمي هارت عن رأيه بأن سيث رولينز هو نقطة ضعف الفريق ليخالفه الجميع حول ذلك، انتقل جوش ماثيوز للحديث مع رينيه يونغ حول لقائها بالأسطورة هولك هوغان.


كما التقطت رينيه يونغ المصارع شيمس الذي سار بقربها وسألته عن رأيه بمواجهة كريستيان في هذا العرض، وحول الطريقة التي سيختارها الجمهور للمواجهة، وأكد شيمس أنه لا يهتم للطريقة لكنه متأكد أن النتيجة ستكون فوزه على كريستيان. واختتم العرض التمهيدي بمشهد دخول مذيعي العرض الرئيسي.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: