ماذا حصل قبل انطلاق عرض الرو (العرض التمهيدي)

ماذا حصل قبل انطلاق عرض الرو (العرض التمهيدي)

الكاتب رامي علي بتاريخ 8 أبريل، 2014



بدأ العرض التمهيدي بحضور المذيع جوش ماثيوز الذي رحب بضيوفه بوكر تي واليكس رايلي والضيف شون ميرمين وتحدثوا عن الأحداث المثيرة التي حصلت في عرض ومهرجان الرسلمينيا 30.

وأعلن بوكر تي أن دانيال براين هو من سيفتتح عرض الرو الليلة القادمة، وكشف عن احتمالية عدم تواجد تربل اتش، ثم عرضت لقطات من هجوم تربل اتش على براين بعد خسارته للنزال، ولقطات أخرى من النزال الرئيسي في الرسلمينيا وفوز براين في اللقب.

استمر الحديث بين الضيوف على احقية براين بالحصول على لقب WWE للوزن الثقيل بغض النظر عن أي شيء آخر، ثم عرضت لقطات لخسارة أندرتيكر أمام بروك ليسنر ولكسر سلسلة انتصاراته العظيمة في الرسلمينيا.


وتحدث بعد ذلك بوكر تي بحزن وقال أنه وبغض النظر عن الخسارة فإن الرقم 21-1 بحد ذاته إنجاز عظيم لن يتكرر على الإطلاق، وجدد شكره لأندرتيكر على كل ما قدمه للجميع في حلبات المصارعة.

وكشف المذيع جوش ماثيوز أن الموضوع الأكثر شيوعا على مواقع التواصل الإجتماعي هو شكر الجماهير لأندرتيكر مستخدمين عبارة “شكرا تيكر”. وعرض فيديو ترويجي بعد ذلك لإصدار الفيديو الخاص بالأسطورة التيميت وريور.

عرضت لقطات بعد ذلك من مواجهة جون سينا وبرايت وايت في عرض الرسلمينيا وتم التركيز على اللحظات المحيرة التي حصلت أثناء النزال وانتصار جون سينا في نهاية المطاف. وتناقش الضيوف حول ذلك الموضوع، وقال رايلي أن وايت يحاول تحويل جون سينا إلى وحش.

أعلن بوكر تي عن مواجهة مثيرة في عرض الرو حين يتواجه فريق جون سينا وبيغ وشيمس فريق براي وايت ولوك هاربر وإريك روان. ثم تم تذكير الجماهير بوداع شون مايكلز للجماهير عندما اعتزل من المصارعة.

وأنهى الضيوف حوارهم بالحديث عن عدد من المواضيع مثل عودة بروك ليسنر وهجومه على جون سينا حينها وعن توقعاتهم لأحداث عرض الرو القادم.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: