ماذا قال أندرتيكر عن العمل مع تربل اتش في الحلبة؟

ماذا قال أندرتيكر عن العمل مع تربل اتش في الحلبة؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 28 أبريل، 2024


بعد مواجهات ثلاثية ملحمية في الرسلمينيا ضد أندرتيكر، يمكن القول أن بول “تريبل إتش” ليفيسك يمكن اعتباره أحد أعظم منافسي الرجل الميت، حيث تشارك الأساطير في العديد من اللحظات التي لا تنسى في الحلبة، وقد كشف أندرتيكر مؤخرًا عن مدى إعجابه بـ أندرتيكر.

وقال أندرتيكر في برنامجه “Six Feet Under” لقد كان أحد الأشخاص المفضلين لدي للدخول معه إلى الحلبة. كانت لدينا كيمياء مذهلة، وكانت لديه دائمًا فكرة جيدة عن القصة وإلى أين ستتطور”.

كما شرح أندرتيكر كيف كان تربل اتش دائمًا تلميذًا لمصارعة المحترفين، مع موقف متواضع يبشر بالخير للشركة. وذكر أن لديه ثقة كبيرة في تعامله مع الجانب الإبداعي للأشياء في WWE، موضحًا كيف أن فهم “اللعبة” لمهارات العمل والقيادة سيكون مفتاحًا لنجاح الشركة.

كما نسب أندرتيكر الفضل إلى ليفيسك لقدرته على التواصل والتواصل مع مواهب اليوم على الرغم من كونه من عصر مختلف، واقترح أنه سيقود بطريقة أكثر إيجابية بشكل واضح. وقال أندرتيكر “إنه يعرف ما يتحدث عنه… لكنه ينقله بطريقة ليست متعجرفة. إنه مجرد مرشد جيد حقًا. إنه يرتدي الكثير من القبعات ولكن فقط سلوكه وقدرته على التعامل مع مواهب اليوم. إنه مختلف عما كان عليه من قبل.”