ماذا قال النجوم عن تصريحات هوغان العنصرية وبماذا أجاب؟

ماذا قال النجوم عن تصريحات هوغان العنصرية وبماذا أجاب؟

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 25 يوليو، 2015


أحدثت كلمة “زنجي” التي خرجت من في المصارع الأسطوري هالك هوغان ضجة كبيرة لم ولن تهدأ لعدة أيام، وبالإضافة إلى العديد من الأخبار التي نقلناها لكم حول هذه القضية.

ونقدم لكم في هذه المقالة جانبا من ردود الفعل التي صدرت من نجوم المصارعة حول ما قاله هوغان الذي أصر في ردوده عليهم أنه لم يكن يقصد الإساءة وأن التعبير قد خانه في تلك اللحظة، وأنه ليس ذلك الشخص العنصري على الإطلاق، وفيما يلي تجدون ما قاله أبرز النجوم:

– كان النجم مارك هنري واحدا من أكثر المطالبين من قبل الجماهير بالإدلاء برأيه حول هذه القضية، وقال في تغريدة مطوّلة بأنه تألم كثيرا عند سماعه بالخبر، ولك يكن يتوقع مثل تلك التصريحات من شخص يعتبر صديقه منذ سنوات طويلة، وأكد أنه مرتاح ويدعم كل ما فعلته WWE بحق هوغان لأنه تدعم العنصرية بنسبة صفر بالمئة.

– دانيال براين هو الاخر عبّر عن صدمته مما حدث، وقال إنه استمع لتلك الأخبار متأخرا، وأكد أنه لم يلمس أي جانب عنصري في شخصية هالك هوغان الذي عمل معه لفترة طويلة مؤخرا، وأنه لا يكاد يصدق ما سمعه في ذلك التسجيل.

– سي ام بانك بدوره تناول الموضوع بسخرية جادة قائلا “أنتظر بفارغ الصبر المزيد مما فعله هوغان وبيل كوسبي كي يتم تمزيق جميع الذكريات المتعلقة بالثمانينات وبراءتها”.

-بوكر تي: شعرت بالصدمة من تلك التصريحات المؤسفة التي صدرت من هالك هوغان، وأصبح عليه الآن تحمّل تبعات ما سيحدث بعدها، في عام 2015 يجب أن تحذف كلمة زنجي من اللغة الإنجليزية.

– مات هاردي: من غير المناسب على الإطلاق استخدام كلمة زنجي هذه الأيام تحت أي ظرف، أعتقد أنها أكثر الكلمات عدوانية في اللغة الإنجليزية.

– أم في بي: الحقيقة يجب أن تظهر، وأنا غير متفاجئ، وأثق جدا أن الكثير من الفضائح ستظهر للعلن في حال عرفنا جميع أسرارهم.

– ميك فولي: قلبي يعتصر ألما من اجل هالك هوغان، أنا واثق بأنه شخص جيد في الحقيقة ارتكب خطأ كبيرا، أتعاطف معك أخي.

– المصارع الإفريقي-الأمريكي فيرجل مدافعا عن صديقه: لا تأخذوا تصريحات هالك هوجان خارج السياق، لقد قدّم لي ذلك الرجل الكثير من المساعدة التي لم يقدمها أي شخص لآخر.

– بروك هوغان ردت على الجماهير من خلال أبيات شعر كتبتها باللغة الإنجليزية تمتدح بها والدها، كما نشرت فيديو يجمع والدها بأحد معجبيه من أصحاب البشرة السمراء وأكد أن والدها لا يمتلك أي نزعة عنصرية على الإطلاق.