ماذا يحصل مع ري مستريو وهل سيعود أم لا؟ (التفاصيل الكاملة)

ماذا يحصل مع ري مستريو وهل سيعود أم لا؟ (التفاصيل الكاملة)

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 أغسطس، 2014


ري مستريو 2014

أصبحت قضية المصارع الطائر والبطل السابق ري مستريو أحد أهم القضايا التي تثيرها وسائل الاعلام المهتمة بمصارعة المحترفين وشؤونها، ودارت الكثير من الشائعات حولها في تلك الوسائل دون وجود أي تصريحات رسمية من مستريو نفسه أو من أي مسؤول في WWE.

وننقل لكم بدورنا في موقع المصارعة الحرة WWE4U.com القصة الاكثر تداولا في الاوساط الصحفية حول هذه القضية، حيث نقلت الكثير من المصادر أن ري مستريو عقد اتفاقا شفهيا مع المدير التنفيذي على إنهاء خدماته فور انتهاء عقده، وعدم استغلال البند الذي يخول WWE تمديد عقده دون موافقته كونه غاب عن الكثير من العروض بسبب الاصابة التي يعاني منها في يده منذ شهور.

لكن ري مستريو تفاجئ بعد ذلك باتصال من أحد المسؤولين بأوامر من فينس مكمان يخبره بأن WWE قرّرت تمديد عقده لعام إضافي واحد بناءا على البند الموجود في العقد بين الطرفين، وهو الأمر الذي أزعج مستريو كثيرا بعد الاتفاق الذي عقده مع تربل اتش سابقا.

وأوضح ذلك المسؤول لـ ري مستريو محاولا تلطيف الأجواء أن فينس مكمان لا زال متمسكا به ويريد الإبقاء عليه في WWE، إلّا أن فينس لم يتواصل مع مستريو شخصيا، ولا يزال ري مستريو بعيدا عن حلبات الاتحاد منذ مطلع العام الحالي، ولذلك ثارت وسائل الاعلام المكسيكية التي تريد الحرية لمستريو كما ذكرنا سابقا.