ماذا يفعل دانيل براين في الوقت الحالي ؟

ماذا يفعل دانيل براين في الوقت الحالي ؟

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 5 سبتمبر، 2020


لا يزال دانيل براين خارج سيناريوهات WWE و بعيداً عن العروض المتلفزة منذ شهر يونيو، ولا يوجد حتى الآن أي خبر عن موعد عودته. و لاحظت إحدى المصادر المقربة من WWE هذا الأسبوع بأن خروج برايان من تسجيلات مركز أداء WWE في أورلاندو كانت على الأرجح إجراءًا احترازيًا بسبب فيروس كورونا تزامناً مع دخول زوجته بري بيلا في مراحل متقدمة من الحمل.

و أعربت بري على وسائل التواصل الاجتماعي عن مخاوفها من عمل بريان خلال جائحة الفيروس بسبب ضعف جهازه المناعي، لكن الآن مضى أكثر من شهر على ولادة طفلهما الثاني. و هناك بعض التكهنات حول احتمال عودة براين إلى العمل مع عروض WWE الجارية خارج مركز Amway في أورلاندو في الوقت الحالي. و كان متوقعاً بأن المكان الأكبر سيؤدي إلى عودة بعض المصارعين من إجازتهم، وقد رأينا ذلك في الأسبوع الماضي مع عودة سامي زين و البطل العالمي رومان رينز.

و كما ذكرنا في يوليو، انضم برايان إلى فريق الإبداع لـ سماك داون هذا العام ويقال إن لديه أفكار إبداعية كبيرة.

و لم يخوض براين أي نزال منذ حلقة 12 يونيو، حيث خسر بطولة القارات أمام أي جاي ستايلز، الذي خسر اللقب منذ ذلك الحين إلى جيف هاردي. و ظهر براين في حلقة 19 يونيو بدون خوض نزال، لكن يبدو أنه لم يعد إلى مركز الأداء منذ ذلك الحين. و ظهر في حلقة سماك داون في 3 يوليو، لكن تم ذلك باستخدام تقنية Zoom. و بينما كان برايان بعيدًا، يلاحظ المصدر بأنه صور بعض الأشياء لـ WWE، وظل يعمل مع فريق الإبداع طول هذه الفترة.