ماريا كانليس: الـ WWE تحاول إرضاء شركائها ولا تهتم ببناء نجوم جديدة

ماريا كانليس: الـ WWE تحاول إرضاء شركائها ولا تهتم ببناء نجوم جديدة

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 5 أغسطس، 2020


عبرت نجمة WWE السابقة ماريا كانليس عن غضبها من خلال انتقادها لسياسة WWE التي تهتم بالتصنيفات وإرضاء شركائهم من المستثمرين والقنوات الناقلة بلا أي اهتمام في بناء نجوم جدد على حد تعبيرها، ويأتي ذلك الانتقاد بعد إعلان الاتحاد خلال أحداث عرض الرو الاخير عن إضافة فقرة جديدة للعروض تحت اسم “راو اندر غراوند”.

وأشارت ماريا من خلال عدة تغريدات لها عن كون الاتحاد يمتلك عدة كتاب قادرين على إخراج سيناريوهات قوية لنجوم العرض لكنهم لم يحصلوا على الثقة من الإدارة للقيام بذلك فقد تم تغيير العديد من نصوص العرض قبل بدأ العرض بساعات قليلة، الأمر الذي عرضها لموجة من الانتقادات من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

فقد علق أحد المعجبين إن ماريا يجب أن تشعر بالغباء لأن WWE أمضت الساعة الأولى من عرض الرو بالفعل في بناء نجوم جديدة ولا شيء آخر، فأجابت ماريا: “ليلة واحدة لا تبني النجوم”.

كما اقترح العديد من المتابعين على ماريا التقدم بطلب لدى الـ WWE للعمل بوظيفة كاتبة ابداعية طالما ترى بنفسها الكفاءة لذلك، وهو الأمر الذي تحدثت عنه ماريا بأنها قامت به بالفعل وقت اجازتها بسبب الحمل وقوبل بالرفض من الاتحاد.

يذكر بان الاتحاد قام بتسريح ماريا وزوجها مايك كانليس في منتصف شهر إبريل الماضي من ضمن التسريحات التي قام بها الاتحاد لخفض التكاليف بسبب جائحة فيروس كورونا العالمية، تشاهدون تغريدات ماريا وردود المتابعين تاليا: