مايكل كول: التحضير لريسلمينيا سهل والمواهب الشابة تحترم الخبرة

مايكل كول: التحضير لريسلمينيا سهل والمواهب الشابة تحترم الخبرة

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 7 أبريل، 2018


تحدث مايكل كول مؤخراً مع مدونة للترويج لـريسلمينيا 34. وفيما يلي النقاط البارزة:

  • كيف يمكنك التحضير والبحث لعرض ضخم مثل ريسلمينيا؟

الناس ينظرون إليّ بطريقة غريبة عندما أخبرهم بهذا أن ريسلمينيا بالنسبة لي هو واحد من أسهل عروض العام . لقد قمنا بتغطية أحداث العداءات لأشهر. نحن نعرف كل زاوية. هناك الكثير من البهاء والظروف المحيطة بـريسلمينيا. هناك مداخل أكبر بكثير، تريد أن تكون قادرًا على التخطيط ، تريد أن تكون قادرًا على السماح للجمهور بالاستمتاع باللحظة، والاستمتاع بهذا مرة واحدة في تجربة العمر. رؤية ومشاهدة نجومنا يسيرون على منحدر على بعد 60 ياردة. أنت لا تريد التحدث عن الكثير من ذلك ، وبمجرد أن تبدأ المواجهة، فأنت تفقد السيطرة على نفسك، الكثير من الاشياء لدينا على مدار العام هو بناء نحو هذه اللحظة،

  • ما مقدار التعليقات التي تحصل عليها من المواهب؟ من الواضح أنهم لا يشاهدون مبارياتهم ، لكن ربما إذا رأوا البث بعد بضعة أيام؟

معظم المواهب لا تقول الكثير. انهم محترمون جدا. يفهمون أن هذا ما نفعله من أجل لقمة العيش 52 أسبوعًا في السنة. كما تعلمون ، لقد قمت بالتعليق في WWE لمدة 21 عامًا ، ومعظم المواهب الشابة تحترم ما نفعله وتحترم القصص التي نحاول سردها. خاصة عندما يتعلق الأمر بالبرمجة الأسبوعية. الاثنين ليلة الرو هو عرض لمدة ثلاث ساعات ، ولكن في المخطط الكبير للأشياء ، عندما تنظر إلى نزال داخل العرض الأحمر قد تكون المواجهة بأكملها 10 دقائق فقط. لديك 10 دقائق لتتمكن من سرد قصص هؤلاء الأشخاص، وهم يفهمون قيود الوقت ويفهمون أننا نفعل ما بوسعنا لإخبار قصصهم وتوضيح ما يحدث حقاً في الحلقة.