مايكل كول يتحدث عن عمله مع فينس مكمان وتأثير تريبل إتش

مايكل كول يتحدث عن عمله مع فينس مكمان وتأثير تريبل إتش

الكاتب مارينا عماد عطا الله - Marina Emad Atalla بتاريخ 7 أغسطس، 2024


يعتبر مايكل كول مذيع WWE لأكثر من عقدين من الزمن ويُعتبر واحدًا من أفضل المعلقين في تاريخ الشركة. مؤخرًا فتح الحديث عن تجربته في العمل الشاق مع رئيس الاتحاد السابق فينس مكمان، وأنه كان يلقنه الأوامر في أذنه لمدة تقارب 25 عامًا، وتحدث عن كيفية تغيير عمله منذ مغادرة مكمان للشركة.

في مقابلة أخيرة مع كول، تحدث بالتفصيل عن علاقته بمكمان، موضحًا أن مكمان كان يتدخل دومًا طوال العرض عبر سماعة الأذن. اعترف بأن البعض قد نظر إليه بشكل مختلف بسبب اضطراره للاستماع باستمرار إلى أوامر مكمان.

أضاف كول أنه لطالما صرح بأشياء غير لائقة على الهواء مباشرة، وعندما يتجه إلى غرفة التحكم كان يخبر مكمان أن ما حدث كان “هراء”، وأكد كول أن مكمان كان يحترم ما قدمه في الشركة، أشار أيضًا إلى أن الناس اعتبروه دمية لفينس. موضحًا بكل صدق أنه يجب الاستماع إلى رئيسه لأنه يريد الاحتفاظ بوظيفته ورعاية عائلته وتوفير حياة جيدة لهم.

كما أعرب كول عن امتنانه للرئيس التنفيذي للعمليات في WWE تريبل إتش لمنحه المزيد من الحرية في استخدام سماعة الأذن منذ أن أصبح إتش رئيسًا للإبداع في WWE، مشيرًا إلى أنه تمكن من التحدث بصورة أفضل والتعبير عن شخصيته.