مايكل كول يحاور ستيفاني مكمان بدلا من زوجها (تقرير تفصيلي وفيديو)

مايكل كول يحاور ستيفاني مكمان بدلا من زوجها (تقرير تفصيلي وفيديو)

الكاتب رامي علي بتاريخ 3 أبريل، 2014




حلت ستيفاني مكمان زوجة المدير التنفيذي تريبل اتش والإدارية بالاتحاد ضيفة على المذيع والصحفي مايكل كول بدلا من زوجها الذي يستعد لملاقاة النجم المحبوب دانيل براين بريسلمانيا.

في بداية اللقاء سأل مايكل كول “ستيفاني” عن دانيل براين وهل أعطى للجماهير أمل بعرض الرو الأخير بأنه يمكنه هزيمة تريبل اتش، لتجيب أنه أمل خاطئ وسيتأكدون من ذلك بعد أن يحبطهم نجمهم المفضل ويلقى الهزيمة على يد زوجها الذي سيتوج بطلا جديدا بعدها.

بعد ذلك سألها كول عن الذي سيحدث في حالة فوز براي، لتعنفه ستيفاني قائلة أنه سؤال سخيف لأن زوجها سيدمر براين في النزال الذي وصفته بالغير عادل وأنها ليست حتى تنافسية.

وبسؤالها عن إذا كانت حقا تريد زوجها أن يكون بطلا من جديد لأنه في تلك الحالة سيتغيب عن المنزل كثيرا، لترد ستيفاني أن هنتر يمثل أعظم قوة بالاتحاد ويعرف جيدا مسئولياته ومتى يصارع ومتى يتعين عليه الترحال.

وفي النهاية سألت كول ستيفاني عن إمكانية اعترافها بالذنب إذا انتهى عرض ريسلمانيا 30 على مشهد احتفال دانيل براين مع سبعين ألف مشاهد يهتفون بـ “نعم”، لترد أنها تشعر بحزن عميق من أمثال كول الذين يؤمنون بإمكانية حدوث ذلك، لتنتهي المقابلة عند هذا الحد.

شاهد فيديو المقابلة :



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: