ما قبل المعركة| AEW مستعدون للمعركة وتربل اتش في حيرة من أمره

ما قبل المعركة| AEW مستعدون للمعركة وتربل اتش في حيرة من أمره

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 1 يوليو، 2020


ستبدأ الليلة المعركة المرتقبة بين AEW وعرضهم Fyter Fest و NXT وعرضهم Great American Bash والذي سيكون على مدار ليلتي أربعاء بعد أن قرر تربل اتش تحدي الإيليت في عرضهم الكبير وإنشاء عرض يستمر لليلتين في محاولة للفوز عليهم بعد الفشل في الفوز بالعروض الأسبوعية.

ما آخر المستجدات بخصوص كلا العرضين؟

يبدو أن اتحاد الإيليت كان يتوقع هذا التحدي من تربل اتش وبالفعل اثبت جاهزيته لهذه المعركة، فقد أعلن عن خمسة مواجهات في الليلة الأولى (برايفيت بارتي ضد سانتانا وأورتيز .. جانغل بوي ولوتشاسوريس ضد إم جيه إف وواردلو .. هيكارو شيدا ضد فينولوبي فورد على لقب السيدات .. كيني أوميغا وآدم بايج ضد بيست فريندز على لقب الفرق .. كودي ضد جاك هايجير على لقب TNT)، بينما في الليلة الثانية أعلن عن ستة مواجهات (نايلا روز ضد مصارعة غامضة .. كولت كابانا وذا دارك أوردر ضد فريق غامض .. أف تي آر ويانغ باكس ضد اللوتشا بروز وذا بوتشر وذا بلايد .. لانس آرتشر ضد جوي جانيلا .. كريس جيريكو ضد أورانج كاسيدي .. جون موكسلي ضد برايان كايج على لقب العالم)، وبالتالي نجح AEW في تعبئة وقت ليلتي أربعاء وكل مواجهة لها سبب وسيناريو بنيت عليه سواء كان وقت البناء قصيرا أم طويلا.

بينما على الجانب الآخر وقع تربل اتش في مشكلة لأنه أعلن التحدي دون تحضير مسبق لأنه لم يعلن سوى عن ستة نزالات منها خمسه في الليلة الأولى (مواجهة رباعية إقصائية بين كانديس ليراي وداكوتا كاي وتيجان نوكس وميا ييم .. تيموثي ثاتشر ضد أوني لوركان .. رودريك سترونج ضد ديكستر لوميس .. أليا وروبرت ستون ضد ريا ريبلي .. إيو شيراي ضد ساشا بانكس)، بينما الليلة الثانية ستكون كيث لي ضد آدم كول على لقب NXT ولقب أمريكا الشمالية.. وحتى اللحظة لم يعلن عن أي نزالات أخرى إضافة لاختفاء لقب الفرق ولقب الكروزرويت عن الصورة تماما.

هل يستطيع تربل اتش تدارك الأمر قبل بدء المعركة؟

في الواقع (لا).. كما ذكرنا فتربل اتش تعجل في تحدي الإيليت وهو يراهن على اختيار الجماهير لتفضيل متابعة عرضه على الإيليت واعتقاده أن تفوقه في العرض الأسبوعي الماضي سيساعد على تحقيق الانتصار، لو نظرنا لقائمة المواجهات لديه فلديه مشاكل عديدة منها انعدام المنافسة على الألقاب وأن بعض المواجهات لا ترتقي لمستوى عرض باسم Great American Bash وعدم وجود سيناريوهات مستقبلية لأي من هذه النزالات، بالتالي يعتبر موقف عرض المواهب صعبا للغاية قبل بدء المعركة المرتقبة مع الإيليت.

ما السبل التي يمكن لتربل اتش اتباعها لتعبئة وقت الليلة الثانية؟

من المستحيل أن نرى نزالا واحدا يستمر من ساعة ونصف لساعتين لذلك فالحل المتوفر لدى تربل اتش أن يضع بين النزال والآخر في الليلة الأولى سيناريوهات قصيرة أو تحديات مفتوحة تؤدي لنزال واحد فقط ينتهي في الليلة الثانية، مع احتمالية أن نرى نزالا على لقب السيدات بين إيو شيراي والفائزة من المواجهة الرباعية الإقصائية في الليلة الأولى، عدا عن ذلك الاعتماد على نزال واحد فقط لليلة كاملة أو إفساد أي سيناريو لعرض تيك أوفر المقبل بأن يتم تعجل مواجهاته لتعبئة الوقت سيكون أمر كارثي.

توقعات الفائزين:

عرض AEW Fyter Fest (الليلتين):

1- بيست فريندز يهزم كيني أوميغا وآدم بايج وأبطال فرق جدد.

2- جاك هايجير يهزم كودي وبطل TNT جديد.

3- هيكارو شيدا تهزم فينولوبي فورد وتحافظ على لقب السيدات.

4- سانتا وأورتيز يهزمان برايفيت بارتي.

5- جانغل بوي ولوتشاسوريس يهزمان إم جيه إف وواردلو.

6- إف تي آر ويانغ باكس يهزمان ذا بلايد وذا بوتشر واللوتشا بروز.

7- كولت كابانا وذا دارك أوردر يهزمون الفريق الغامض.

8- المرأة الغامضة تهزم نايلا روز وستكون (أسوم كونغ).

9- لانس آرتشر يهزم جوي جانيلا.

10- كريس جيريكو يهزم أورانج كاسيدي.

11- جون موكسلي يهزم برايان كايج ويحتفظ باللقب.

عرض NXT Great American Bash (الليلتين):

1- تيموثي ثاتشر يهزم أوني لوركان.

2- ديكستر لوميس يهزم رودريك سترونج.

3- داكوتا كاي تفوز بالنزال الرباعي.

4- أليا وروبرت ستون يهزمان ريا ريبلي.

5- إيو شيراي تهزم ساشا بانكس.

6- مواجهة كيث لي وآدم كول تنتهي بلا فائز.

شاركونا رأيكم.. ما هي توقعاتكم لنتائج المواجهات وهل يستطيع تربل اتش تدبر أمره؟ وأي عرض سيخرج منتصرا؟

الكاتب: حسام عزمي خلف