ما هي الإجراءات التي سيعمل عليها مكمان لرفع نسب مشاهدات العروض؟

ما هي الإجراءات التي سيعمل عليها مكمان لرفع نسب مشاهدات العروض؟

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 31 يوليو، 2020


علق رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لاتحاد WWE فينس مكمان على الانخفاض في تقييمات العروض وما يعتقد أنه يجب عليهم القيام به لإعادة التصنيفات للارتفاع من جديد وذلك من خلال مكالمة أرباح WWE للربع الثاني لعام 2020 مع فوج من المستثمرين.

وبعد أن تم سؤال مكمان عن مدى اهتمامه بقضية التصنيفات وما هي الرؤية التي لدى مسؤولي الـ WWE لإصلاح التصنيفات على المدى القريب المنظور وإن كانت لديهم استراتيجية خاصة يعملون بها على ذلك نظرا للقيود الحالية بسبب جائحة فايروس كورونا وتأثيرها المستمر لأجل غير معلوم.

بدورة أكد فينس مكمان أن عالم المصارعة الحرة يعتمد بشكل كبير وأساسي على تواجد الجماهير أكثر من أية رياضة أخرى، وإن تفاعل الجمهور هو دائمًا ميزة إضافية تجذب الانتباه بسبب تفاعلهم مع السيناريوهات المطروحة إن كان ذلك بالتشجيع أو الاستهجان، لذلك فإن الجمهور جزء لا يتجزأ من نجاح التصنيفات التلفزيونية.

وتابع فينس إن بعض ما يمكن أن تفعله الشركة للمساعدة في إعادة إحياء التصنيفات يتضمن إنشاء شخصيات أكثر إقناعًا وأخرى جديدة، والخروج بقصص أفضل وإنشاء المزيد من المحتوى الذي ليس بالضرورة أن يكون عن النزالات أو داخل الحلبة فقد نركز على النجوم و قصصهم وحياتهم خارج السيناريوهات وهكذا.