مجموعة أخبار متفرقة حول باتل جراوند

مجموعة أخبار متفرقة حول باتل جراوند

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 يوليو، 2016


– عبّر المدير التفيذي للاتحاد تربل اتش عن سعادته بانطلاقة المصارعة الشابة وصاحبة الأداء المتميز في عرض باتل جراوند 2016، وعلّق على شراكتها مع ساشا بانكس وقال إن أعداء الامر ربما يشكلون أفضل الفرق في WWE.

– سجّل المصارع الشاب موجو راولي أول ظهور له في عروض WWE الرئيسية من خلال مشاركته في العرض الكبير عندما ظهر لحماية شريكه السابق زاك رايدر من العنيف روسيف بعد المواجهة بينهما، وهو ما يشير إلى احتمال إعادة فريقهما السابق للأضواء من جديد.

– أعلنت WWE أن جميع التذاكر الخاصة بعرض باتل جراوند قد تم بيعها بالكامل، وأن 15 ألف و109 متفرجين تواجدوا في صالة فيرايزون في العاصمة الأمريكية واشنطن لمشاهدته.

– عبّر المصارع كيرتس عن احباطه بسبب عدم مشاركته في عرض ذاته وقال إن هناك محاولات للتقليل من شأنه لكن أحدا لن يفلح بذلك، وقال إنه تم اختياره لعرض الرو ويبدو أن الأمر أيضا لم يلقى استحسانه في حال بقي وضعه كما هو.

– غابت مذيعة الحلبة الشهيرة ليليان غارسيا عن عرض باتل جراوند بسبب تواجدها مع والدها الذي يخضع لفحوصات خاصة بمرض السرطان، وطلبت من الجماهير الدعاء له بالشفاء من مرضه، وأنها عائدة للعروض المتلفزة قريبا.

– ألمحت بطلة الديفاز السابق نكي بيلا إلى اقتراب عودتها لعروض الاتحاد الرئيسية وكتبت رسالة غامضة على حسابه في موقع تويتر، وأشارت بعض المصادر أن الأطباء منحوا نكي التصريح المطلوب للعودة، وأنها ستبدأ تدريباتها في مركز المصارعين قريبا جدا.