مجموعة أخبار من كواليس الرسلمانيا 31

مجموعة أخبار من كواليس الرسلمانيا 31

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 31 مارس، 2015


-عذّب الممثل الأسطوري ارنولد شوارزينجر مسؤولي الانتاج في WWE الذي طاردوه من مكان لآخر للحصول على المقطع الذي ظهر به في دخول تربل اتش إلى الحلبة، ولم يتمكن من تصوير ذلك المشهد القصير إلا بعد وصوله للمشاركة في قاعة المشاهير 2015 مما شكل ضغطا كبيرا على عاتقهم.

– كان من المفترض أن تحصل مواجهة الحدث الرئيسي للرسلمينيا بين رومان رينز وبروك ليسنر على وقت أطول، حيث كان يخطط المسؤولون لأن يحصل ذلك النزال على 35 دقيقة كاملة لكن ذلك لم يتحقق أن الأحداث التي سبقته امتدت لوقت اطول مما كان مفترض لها.

– تعرّضت مواجه الأسطورة أندرتيكر ضد براي وايت لنفس الظروف وتم اختصار الوقت الممنوح لها في المخططات الأصلية للعرض بسبب ضيق الوقت، كما تم الغاء بث فيديو ترويجي خاص بالنزال للأمر ذاته.

– حظي المصارع والنجم العالم دواين “ذا روك” جونسون برحلة مجنونة قبل وصوله إلى معلب ليفايز ستاديوم ودخل للحديث مع تربل اتش ومباشرة فور وصوله بعد رحلة استمرت اكثر من 14 ساعة دون الحصول على فترة راحة.

– ظهور الأساطير لتهنئة دانيال براين خلف الكواليس كان يهدف لإضفاء أهمية أكثر للقب بطولة القارّات الذي تسعى WWE لإعادة البريق له كما كان سابقا.